التخطي إلى المحتوى

إكتسب المسلسل التلفزيوني التركي قيامة ارطغرل شعبية كبيرة جدا لدى المتابعين في أنحاء الوطن العربي، ربما تلك الشعبية لم يحصل عليها مسلسل أخر بنفس القدر، البعض يرى أن السبب في ذلك يرجع لكون المسلسل يتبنى أفكار بناءة ويحمل الكثير من الحبكات الدرامية والمفاجئات أيضا.

قيامة ارطغرل على قناة اليرموك الحلقة 127 مشاهدة مباشرة

قيامة ارطغرل يعرض على شاشة قناة اليرموك، حيث تبث الحلقة 128 منه يوم الأربعاء والإعادة له على قناة اليرموك يوم الخميس الساعة 8:00 مساءاً، وتتم الإعادة مرة ثانية يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والقناة ترددها كما يلي:

نايل سات                       :   11678             رأسي          5/6

قناة TRT التركية تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة ارطغرل على شاشتها  يوم الأربعاء الساعة 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة و 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية، ثم تعاد تلك الحلقة مرة أخرى على قناة اليرموك في اليوم التالي لها وهو يوم الخميس وتعاد مرة أخرى في يوم الجمعة، وتردد قناة TRT التركية التي تعرض المسلسل هو:

تركسات Turksat 42°E       :   11042          عمودي   8400

يوتلسات Eutelsat 7°E        :   10928          عمودي   3000

أحداث الحلقة 127 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

  • المشهد الأول من الحلقة 127 من قيامة ارطغرل ظهر به الملك أرطغرل وهو يحمل سيف غوندور الذي بسببه اتهم ظلماً بقتل أومور، وأعطى الأمر إلى الجنود بمنع خروج أي شخص من القبيلة.
  • ثم يظهر في المشهد الذي يلية إلى دراغوس وهو يحاول بكل جهد إيصال الخبر إلى “القونية” ليصبح أرطغرل في مواجهة الدولة السلوقجية.
  • ثم يظهر مشهد من الحلقة رقم 125 لـ “إيلغبيلي” وهي تتبع أثره ثم تأمر رجالها بالتهجم عليه وضربه ضربا مبرحاً حتى يفقد الوعي وتستطيع الإنتقام منه.

يستطيع عشاق قيامة ارطغرل مشاهدة الحلقة على شاشة التليفزيون وأن يشاهدوا الحلقة على موقع الفجر الإلكتروني حيث أنه يقدم خدمة تسجيل وعرض الحلقة بعد عرضها على قناة TRT ، كما يمكن للمتفرج مشاهدة الحلقة على موقع النور تي في، وبعد ساعات ستعرض الحلقة 127 من المسلسل التركي على قناة اليرموك الساعة الواحدة والنصف بعد صلاة الجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.