Take a fresh look at your lifestyle.


مسيحي واظب على قراءة القرآن وأًصيب بهذا المرض مؤخرًا.. أبرز المحطات في حياة الفنان «لطفي لبيب»

وأضاف علي أنه كان علي مسافة قريبة من الشهيد أحمد حمدي، أثناء لحظة إستشهاده بإحدي القنابل التي أُلقيت عليه من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي علي الكوبري الذي قد صُنع علي أيدي الجنود المصريين؛ ليعبروا من خلاله القناة.

 



نتيجة بحث الصور عن لطفي لبيب

وأصدر لطفي كتابًا بعنوان الكتيبة 26، ودون فيه الكثير من الأحداث الواقعية التي شهدها بنفسه خلال فترة تجنيده، ويتمني أن يتحول إلي عمل سينمائي، وقال:



«أكتوبر الحقيقية لم ينجح أي عمل سينمائي في نقلها للناس حتى الآن».

وبعد فترة التجنيد بدأ يتجه نحو حياته الفنية ويبحث عنها، وفي منتصف الثمانينيات قدم أول عرض مسرحي له من تأليف نجيب محفوظ، بالإضافة إلي إشتراكه في بعض الأعمال الفنية السينمائية الأخري مثل «إنذار بالطاعة، النوم في العسل، الستات، البحر بيضحك ليه»، بالإضافة إلي المسلسلات ومن أبرزها في تلك الفترة «أرابيسك، الرجل الآخر، ضمير أبلة حكمت، زيزينيا»، وفي تلك المدة لم يحظي بالشهرة ولم يكن معروفًا بين الكثير من الجمهور.

نتيجة بحث الصور عن لطفي لبيب

وبدأ مشواره الفني يزداد لمعانًا في عام 2001، وتحديدًا منذ أن شارك في فيلم جاءنا البيان التالي مع الفنان محمد هنيدي، ومن ثم توالت عليه الأدوار الثانوية وأبرزهم عايز حقي، الباشا تلميذ، صايع بحر، يا أنا يا خالتي، السفارة في العمارة الذي كان له النصيب الأكبر في الشهرة وزيادة أجره.



صورة ذات صلة

وحقق الكثير من النجومية التي حلم بها علي الرغم من حصره في أدوار ثانوية فقط ولم يخوض البطولة المطلقة، وعن ذلك قال:

«أنا وحسن حسني وصلاح عبدالله بلغة الكرة نعد من فناني خط الوسط في السينما المصرية، وجودنا مهم للعمل رغم أننا لسنا الأبطال، وقديمًا كان هناك فنانون كثيرون في خط الوسط، لكنهم اليوم أقل عددًا».

حياته الشخصية

يحرص لطفي لبيب علي أن يبعد حياته الشخصية وأسرته عن أعين الإعلام والصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنه قد أفصح علي أنه متزوجًا ولديه من الأبناء 3 ومن الأحفاد 4، وأضاف:

«بناتي يفضلن الابتعاد عن الشهرة وأنا أعشق جو العائلة، وأخصص يوم الجمعة لأسرتي وأقضيه في اللعب مع أحفادي».

تعرضه لوعكة صحية

في شهر مايو من العام الماضي تعرض إلي جلطة دماغية، أجري علي إثرها عملية جراحية.