Take a fresh look at your lifestyle.


مشاهير رحلوا عن عالمنا في صمت ولم يحضر جنازتهم أحد من الوسط

وفاة فنان شهير أو نجم كرة أو حتى سياسي شئ يهم كل شخص من متابعيه، وحياة المشاهير دائماً تحت المجهر ويتابعها الملايين فى مصر والوطن العربى لكن هناك البعض منهم يختفى تماما عن الأنظار سواء لقلة العمل وأنخفاض تهافت المنتجين عليه ثم وفاته دون ان يشعر أحد وللأسف تُقام جنازات هؤلاء المشاهير ولا يحضرها سوى أقاربهم وعائلتهم وتنتهى حياتهم وينطفئ نجمهم دون أن يشعر احد، وفى التقرير التالى نرصد بعض المشاهير الذين رحلوا عن عالمنا ولم يحضر جنازتهم أو يعرف أحد خبر موتهم.



مشاهير ماتوا ولم يحضر جنازتهم أحد

1-ممدوح فرج



توفى المصارع ممدوح فرج فى 16 أغسطس 2014، وهى نفس يوم ميلاده وعانى فرج كثيراً من المرض قبل وفاته حتى رحل عن عالمنا متاثراً بمرضه، واقيمت جنازة ممدوح فرج دون أن يحضر احد من الشخصيات العامة وسط تجاهل لوفاة بطل العالم فى المصارعة 5 مرات.

نتيجة بحث الصور عن ممدوح فراج جنازة

نتيجة بحث الصور عن ممدوح فراج جنازة

 



2- عبد الفتاح القصرى

من زمن الفن الجميل عاش حياته كله للفن واصيب بالعمى وهو على خشبة المسرح وظل يصرخ أنا مش شايف حاجة والجمهور يضحك ظناً منه أنه جزءاً من المسرحية، وتوفى عام 1964 ولم يحضر جنازته سوى ثلاث اشخاص فقط.

نتيجة بحث الصور عن عبد الفتاح القصرى

 

3-حاتم ذوالفقار

اتهم بتعاطى المخدرات وهو ما سبب ابتعاد المنتجين عنه، وعاش فى حالة نفسية سيئة ثم أصيب بحادث أثر على حركته وهو مازاد حالته النفسية سوءً، وتوفى عن عمر يناهز54 عاماً ولم يحضر جنازته سوى 3 أشخاص.

نتيجة بحث الصور عن حاتم ذو الفقار وفاة