التخطي إلى المحتوى
مغردون عبر تويتر ينعون وفاة “صابرين بو رشيد” بعد صراع مع السرطان
وفاة البحرينية صابرين بورشيد

توفيت اليوم الفنانة “صابرين بورشيد” النجمة والأعلامية البحرينية، بعد معاناتها الشديدة مع مرض السرطان، عن عمر يناهز الـ 34 عاماً، وفق ما تم نشرة عدد من الوسائل الأعلامية المختلفة في البحرين.

وقد نشر السيد، أحمد بورشيد والد الفنانة والأعلامية البحرينية، علي صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلاً:- لله ما أعطي ولله ما أخذ، ماتت صابرين.. عظم الله أجركم.

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة البحرينية مع خبر وفاتها، مع سيل كبير من التعليقات الداعية لها بالرحمة والمغفرة، كما قام عدد كبير من المتابعين بإطلاق هشاتاغ خاص بإسمها علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كما عبر عدد كبير من المشاهير عن خزنهم الشديد لمفارقة الفنانة والاعلامية “صابرين بورشيد”، ونشرت المملكة الكويتية الكبيرة “إلهام الفضالة”قائلة:- إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله .. انعصر قلبي من الخبر الله يرحمها برحمته ويصبر قلب أهلها يا رب صابرين بورشيد.

الجدير بالذكر أن بداية إصابة صابرين بورشيد بمرض السرطان، كان في شهر أبريل هذا العام، حيث تم الأعلان عن طريق والدها عن أن نجلته تعاني من ثلاثة أورام ليمفاوية في الرأس، بعد معاناه ابنته مسبقآ من كثرة النوم، وفقدان في الذاكرة.

وبدأت صابرين بورشيد في البرامج التلفزيونية في عام 2009، كما شارت في التمثيل في عام 2012 من خلال مسرحية حملت أسم ”مصباح زين“، وشاركت ايضآ في عدد من المسلسلات التلفزيونية.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.