Take a fresh look at your lifestyle.


مميزات وعيوب برج الأسد 2019

مميزات وعيوب برج الأسد

برج الأسد هو البرج الخامس في ترتيب الأبراج، والتي تمر الشمس فيه من الفترة 23 يوليو إلى 22  أغسطس، وأهم ما يميز برج الأسد هو الثابت وهو عقلاني جداً، ويعشق اللون الذهبي والبرتقال.



شخصية برج الأسد

شخصية برج الأسد شخصية ملفت جداً للأنظار ويجذب اهتمام الكل أينما وجد وتكمن جاذبيته في انفتاحه وإبداعه ودراماتيكية، وحماسة وثقته الكبيرة بنفسه تخلق لديه سحرا لا يقاوم، يثمر باستمرار وبشكل إيجابي أينما كان سواء مع عائلته أو في عمله.



نقاط الضعف لدى برج الأسد:

الغطرسة، عنيد جدا، عدم المرونة التفكير بنفسه كثيراً، كسول.

مميزات وعيوب برج الأسد
مميزات وعيوب برج الأسد

نقاط القوة في برج الأسد:



دافئ يتمتع بروح التناكة، مبدع، عاطفي ورومانسي جداً، سخي.

العلامات الكاريزمية لبرج الأسد:

ليق، شخصيتاه قوية، يتمتع ببنية قوية، مفتول العضلات.

ما يحبه حامل برج الأسد:

يعشق المسرح، أن يكون محبوباً بين الناس، الاحتفالات، قضاء وقت مبدع وممتع من الأصدقاء، يحب الأشياء غالية الثمن، الألوان الزاهية.

ما يكره حامل برج الأسد:

تجاهل الآخرين، مواجهة واقع صعب، أن لا يكون في القيادة.

البيئة التي يفضلها برج الأسد:

تحت الشمس في الهواء الطلق وأيضاً أي مكان يتيح له الفرصة فيه أن يكون مبدع ومتألق أمام الآخرين.

وعلى جانب الحب:

برج الأسد من الأبراج النارية ويعبر عن مشاعره بشكل واضح وصريح، يتعامل مع شريك حياته باهتمام كبير ورقة وحيوية، ويضع حد فاصل بين الصداقة والحب بالنسبة إليه، يجب الشريك الذي يحترم استقلاليته واهتمامه ويفضل الشخص العقلاني في جميع الأحوال.

ومن ناحية الأهل والأصدقاء

الأسد هو الأكثر كرما وإخلاصا وعطاء بين جميع الأبراج الأخرى، يمكنه أن يلغى جدول مواعيده إذا أحتاجه أحداً، فالأسد شخص قوي وواثق في نفسه ويتمتع بقدرة على نشر الراحة في نفوس الغير، يجب إقامة الحفلات والمناسبات وهذا يعكس كرمه وتواضعه، قليلاً إذا اختلى بنفسه فهو يعشق الجو العائلي والأصدقاء أيضاً.

ومن ناحية العمل:

الأسد يجسد أقواله دائماً بالفعل وشعاره “أنا سأفعل” وهو شخص مليء بالطاقات، منشغلاً دائماً دون أن يلتهي بما يجرى من حوله، بجانب هذا فهو متفائل جداً وطموح ومبتكر، فلا يكتفي الأسد بإنجاز العمل بل يحرص أن ينجزه ببراعة وبشكل يعكس حقيقة إمكانياته.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.