Take a fresh look at your lifestyle.

من «محامية» إلى «فنانة» دخلت التمثيل عن طريق «الصدفة».. محطات في حياة «إيمان السيد» صاحبة الـ 38 عام

حاصرتها ملامحها المتميزة التي توحي إلي الفكاهة وتعبيرات وجهها وصوتها إلي الأدوار الكوميدية الساخرة، وبرعت فيها كثيرًا وأصبحت من بين النجمات التي تستند بها البطلة أو البطل في أفلام سينمائية عدة، وأحب الجمهور إطلالتها وهذا ما جعلها تنجح بشكل سريع، لتأكد أن الوسامة ليست عاملًا هامًا أو شرطًا أساسيًا في مجال الفن، وعلي الرغم من براعتها في تلك الأدوار إلا أنها تريد أن تجسد أدوار أخري ولا يحصرها المخرجين في دور معين فقط، فبإستطاعتها أن تقدم إلي الفن أدوار تراجيدي ورومانسي، إنها الفنانة “إيمان السيد” وبعض المعلومات في حياتها الشخصية والفنية.

نشأتها

إسمها الحقيقي عند الولادة هو “إيمان السيد أحمد”، ولدت في اليوم الـ 7 من شهر إبريل بعام 1980، بدأت الموهبة تظهر عليها خلال مرحلتها الدراسية الإبتدائية، حينما كانت تقلد الكثير من الشخصيات إلي زملائها، ولتحقت بكلية الحقوق جامعة عين شمس، وحصلت علي الليسانس.

قصة دخولها لمجال التمثيل

في إحدي حلقات برنامج “اليوم” علي قناة “الحرة الفضائية”، حلت إيمان ضيفة فيه وأشارت علي أن الصدفة هي وراء دخولها مجال التمثيل، حيث قالت:

“دخلت في يوم المحاضرة في الكلية ولقيت المدرجات زحمة فطلعت قعدت مع فريق التمثيل في رعاية الشباب، ومن ساعتها بقيت أمثل معاهم.. الموضوع كله صدفة”.

شقيق الفنانة إيمان السيد

وفي بداية الأمر لم يتقبل أهلها ذلك الأمر بسهولة، وعارضوها معارضة قوية وكان ذلك بدافع الخوف علي مستقبلها وتجنبًا إهمالها في دراستها، وبعدما أنهت المرحلة الجامعية عملت كمحامية لفترة قليلة، ولكن كان حبها للفن أقوي من أي شئ أخر، لذلك قررت أن تترك المحاماة وتتجه إلي التمثيل وتحترفه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.