Take a fresh look at your lifestyle.

مواعيد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر شامل مواعيد الإعادة بتوقيت السعودية ومصر | ورابط مشاهدة المسلسل من خلال موقع شاهد

ما هي مواعيد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر المُقدم حديثاُ من قبل الأعمال الدرامية السعودية، سؤال بدأ بالفعل يكثر ويتداول بشكل ملحوظ وذلك مع أول حلقة من مسلسل عندما يكتمل القمر والتي حاذت بكل المعاني أقصى درجات الإعجاب والتقدير من قبل المشاهدين، وفيما يلي سوف نُجيب على هذا التساؤل بل وكافة التساؤلات الهامة بشان المسلسل السعودي الجديد عندما يكتمل القمر .

مواعيد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر

تأتيكم حلقات مسلسل عندما يكتمل القمر حصرياً على شاشات فضائية قناة أم بي سى mbc1 ، وتأتي حلقات مسلسل عندما يكتمل القمر الذي تمتلئ أحداثه بالإثارة والتشويق بالمواعيد التالية :

  • العرض الأول لمسلسل عندما يكتمل القمر :

الساعة 11 مساءً وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية .

الساعة العاشرة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة .

  • الإعادة

تأتي إعادة حلقة اليوم من مسلسل عندما يكتمل القمر، الساعة الثامنة والربع صباحاً بتوقيت المملكة، والسابعة صباحاً بتوقيت القاهرة .

وهناك إعادة ثانية لحلقة اليوم من مسلسل عندما يكتمل القمر، الساعة الثالثة مساءً بتوقيت المملكة، والثانية مساءً بتوقيت القاهرة .

رابط موقع شاهد لمشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر

ويمكنك عزيزي المشاهد التمتع بمشاهدة حلقات مسلسل عندما يكتمل القمر، وذلك عبر موقع شاهد، وهو موقع رسمي تابع لمجموعة أم بي سي الإعلامية العارضة حصراً لحلقات المسلسل، ولك أن تتابع الحلقات من هنا .

من هم نجوم العمل الدرامي السعودي عندما يكتمل القمر

يقوم ببطولة مسلسل عندما يكتمل القمر، كوكبة من نجوم الدراما السعودية، يأتي بمقدمتهم النجم السعودي فيصل العميري، وسعيد قريش، فضلاً عن النجمة السعودية ريم العبد الله .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.