Take a fresh look at your lifestyle.

مُسلسل عندما يكتمل القمر مُلخص أحداث حلقة اليوم ورابط مشاهدة الحلقة بموقع شاهد | جمعان لا يرى حل غير تقيده وولده يتألم وأحداث مُرعبة في عيادة الطبيب

مُسلسل عندما يكتمل القمر، هو رائعة درامية سعودية حاذت ومنذ الدقائق الأولى من عرض المسلسل على شاشات قناة ” MBC” حالة من الإعجاب والمتابعة الشديدين من قبل المواطن السعودي، والمسلسل جديد في فكرته التي جذبت انتباه ووجدان المشاهدين بالمملكة والعالم العربي، فملخص قصة المسلسل تدور حول عائلة سعودية بسيطة تعيش حياتها في استقرار وسط رغبه من رب الأسرة لكي يسعى للنهوض بمستواهم المادي، وتلك الأسرة تتكون من الأب جمعان والولد فراج المتزوج من روضه ولديهم ابن يدعى خالد يُعاني من إعاقه، ويقرر الأب جمعان الذهاب لبيع بيت أمه القديم ليُحسن من وضع أسرته المادي، وهنا تبدأ القصة بان يتلبس جمعان الجن، وتبدأ حياة الأسرة تتغير وتتوالى الأحداث .

ملخص حلقة اليوم من مسلسل عندما يكتمل القمر

وتتلخص أحداث حلقة اليوم، في ظواهر عجيبة تنتاب الأب جمعان وتجعله يشعر بالضيق بعد أن أصبح يُثير المشاكل وانتباه الناس، ويتوصل الأب لحل هو أن يقوم ولده فراج بربطه بالسلاسل الحديدية، حتى يمنعه عن تلك التصرفات، ووسط رفض وصراع نفسي من الابن فراج بان يقيد والده بالسلاسل الحديدية، و مع إصرار الأب يخضع الولد ويقيد والده .

بدأت تأثير الحالة الغريبة تنتاب أبو فراج مع سماع دقات الطبول .

ولكن في الليل يُفاجئ الابن بالأب خارج المنزل في حالة إعياء وضيق، والسلاسل الحديدة مُكسره بشكل يُثير الحيرة، وهذا أثار تخوف الإبن الذي لم يصدق المشهد لسلاسل حديدية تم تكسيرها من قبل والده، وهنا تؤكد له الزوجة روضه أنه لا يمكن لبشر أو حتى مريض نفسي أن يقوم بمثل هذا العمل الذي يفوق طاقة الإنسان .

الولد فراج .

وهنا يُصر الأب على الذهاب للطبيب النفسي، ويرضخ الابن فراج تحت تأثير الحيرة وعدم اليقين لسبب تلك الحالة التي يُعاني منها والده .. ويذهب فراج بوالده للطبيب، وأثناء الانتظار يحدث أمر غريب، يُثير الرعب داخل حجرة الانتظار لدى الطبيب … وتنطفئ الأنوار وتنتهي الحلقة .

مواعيد عرض المسلسل السعودي عندما يكتمل القمر

تُعرض حلقات مسلسل ” عندما يكتمل القمر ” حصرياً وفقط على قناة أم بي سي، وتأتي الحلقات على مدار اليوم في مواعيد ثلاث :

  • العرض الأول اليومي لحلقات المسلسل الساعة 11 مساء وذلك بتوقيت السعودية … والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .
  • العرض الثاني اليومي لحلقات المسلسل ” إعادة ” 8.15 صباحاً وذلك بتوقيت السعودية .. و 7 صباحاً بتوقيت القاهرة .
  • العرض الثالث اليومي لحلقات مسلسل عندما يكتمل القمر ” إعادة ” الثالثة مساءً بتوقيت السعودية، والثانية مساءً بتوقيت القاهرة .

رابط موقع شاهد لمتابعة أحداث حلقات مسلسل عندما يكتمل القمر

ويمكنكم متابعة أحداث مسلسل عندما يكتمل القمر أحد أفضل الأعمال الدرامية السعودية، وذلك من خلال رابط موقع شاهد من هنا .

من هم أبطال العمل الدرامي السعودي عندما يكتمل القمر

يضم العمل الدرامي السعودي عندما يكتمل القمر، نجوم الدراما السعودية، فيصل العميري، والنجمة ريم العبد الله، وأيضاً سعيد قريش، والنجوم أحمد شعيب وعيد سعد .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.