Take a fresh look at your lifestyle.

هل تتذكرون كليب “بابا فين”.؟ شاهدوا كيف أصبح شكل “ميرنا جمال” إحدى بطلات الأغنية ومدى جمالها

طرق على مسامع جيل التسعينيات أغنية “بابا فين”، التي أثارت ضجة بشكل كبير، ولحق بهم أطفال مطلع الألفينيات، وإنتشرت في أنحاء مصر علي الرغم من قلة وجود مواقع التواصل الإجتماعي حينئذ، وهذه الأغنية أنتجها “نصر محروس” في عام 2002، وغناها أطفال فريق “بيبي”، وتم تصويرها كفيديو كليب، بعدما لقيت نجاحًا منقطع النظير وأخذ يرددها معظم الأطفال.

وتم ضم تلك الأغنية مع 7 أغنيات أخري “أنا كتكوت، ماما، حب بابا، بزازة، أم البلاد، فيها إيه، هريدي”، داخل ألبوم وأطلق عليه إسم “بابا فين”، وهو من إنتاج شركة “فري ميوزك”.

ويُعد ذلك هو الألبوم الأول والأخير لفرقة الأطفال المشهورة، التي اختفى أكثرية أفرادها وتفرغوا لحياتهم المخصصة ودراستهم والتوجه إلي طرق بعيدة عن عالم الفن.

بل ظهرت منذ أيام قليلة، إحدى بطلات الكليب وهى “ميرنا جمال”، التي تركت الساحة الفنية بشكل نهائي، وعملت في مجال الموضة والأزياء.

ونُشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” مقطع صغير تظهر فيه ميرنا جمال في أغنية “بابا فين” من قبل خبيرة التجميل “أسماء سامي”، لتقارن بين صورتها عندما كانت طفلة وبين ملامحها الآن، والتي قد بدت فيها أكثر جمالًا.

وجاء ذلك بعدما ذكرت الفنانة الشابة “هنا الزاهد” بظهورها في ذلك الكليب مع شقيقتها منذ قرابة الـ 16 عام، وذلك خلال لقائها في إحدي حلقات برنامج “معكم” الذي يذاع علي قناة “سي بي سي” وتقدمه الإعلامية “مني الشاذلي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.