Take a fresh look at your lifestyle.

هل يخاطر رامز جلال وينفذ هذا “المقلب” الخطير الذي رفض تنفيذه العام الماضي؟

أعتاد جمهور النجم رامز جلال على توقع كل ما هو غريب وخطير من خلال برنامج المقالب السنوي الذي يقدمه في رمضان من كل عام، وهذا العام تحمل تقارير صحفية تسريبات عن فكرة البرنامج الجديد، طبقا لموقع ليالينا، الذي أشار إلى أن رامز جلال سوف يقدم فكرة خطيرة هذا العام كان قد قرر التراجع عن تقديمها العام الماضي نظرا لخطورتها على الضيف.

فكرة هذا العام بناء على التسريبات “رامز خارج نطاق الخدمة”

سيكون المقلب هذا العام بمساعدة مذيع شهير سيقوم باستدراج الضيوف ثم يقدم لهم مشروب يحتوي على مخدر، وبعد ان يتم تخدير الضيف ينقل الى غرفة أخري على هيئة قبر، ويجد الضيف نفسه داخل القبر ومعه اثنين غيره ليشعروا الضيف أنه مات وفي انتظار الحساب، وكانت هذه الفكرة تم عرضها العام الماضي على الفنان رامز جلال، إلا انه رفض تنفيذها لما لها من خطورة على الضيف.

جدير بالذكر انه حتى الآن لم يتم تأكيد الفكرة وأنما هي تسريبات يتم تداولها، قد تصدق وقد تكون تسريبات مقصودة لتضليل المتابعين عن الفكرة الحقيقة لهذا العام، وكنوع من الدعاية للموسم الجديد من برنامج رامز جلال الذي ينتظره ملايين المتابعين في الوطن العربي كل عام.

ويعتبر برنامج رامز جلال من البرامج التي تحقق نسب مشاهدة عالية جدا كل عام، والتي يختار لها رامز فريق عمل مدرب ومحترف لخطورة ما يتعرض له الضيف بالبرنامج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.