هل يعود الزعيم عادل أمام للمسرح من خلال خشبة المسرح السعودي؟ المستشار تركي آل الشيخ يجيب

من خلال المؤتمر الذي تم عقده للإعلان عن استراتيجية الترفيه الجديدة في المملكة العربية السعودية، كشف رئيس مجل أدارة الهيئة العامة للترفية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أنه قطع شوطا كبيرا في التفاوض مع نجم الكوميديا الكبير الزعيم عادل إمام لإقناعه بالعودة للتمثيل على خشبة المسرح، من خلال المسرح السعودي.

وأعلن آل الشيخ أن مفاوضاته مع الزعيم في مراحلها الأخيرة، طبقا لسكاي نيوز عربية، نقلا عن المصري اليوم، وكان إعلان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية ضمن انطلاق الاستراتيجية الجديدة التي تستهدف جعل المملكة العربية السعودية ضمن أهم أربع دول للترفيه في أسيا، ومن بين أهم عشرة بلدان في العالم كوجهة للترفيه.

وكانت وسائل إعلام سعودية قد أعلنت منذ أيام عن آل الشيخ، أن المملكة بصدد أنتاج برنامج الحصن الشهير، بالإضافة إلى أنتاج برنامج “ذا فويس” بنسخته السعودية الجديدة، وتنظيم أكبر مسابقات “البلوت والتركس” داخل 13 منطقة بالمملكة بالإضافة لمجموعة من المسابقات المتنوعة مثل إطلاق المدفع وركوب الثيران.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام على المسرح كانت مسرحية بودي جارد التي استمر عرضها عدة سنوات وتوقفت عام 2010، ولتوقف الزعيم عن تقديم أعمال على خشبة المسرح بعد أن أستمر خمسون عام في العمل المسرحي، بدأها منذ عام 1960.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. حبيب يقول

    الدول الحقيقية تسعى لأن تصبح الاولى في العلوم والتكنولوجيا والتطور العسكري والاقتصادي والمملكة تسعى لأن تصبح الاولى في الترفيه والرقص والفكاهة … يا للعجب ….