والده ضابط قوات خاصة وفقد عزيز عليه غير مجرى حياته.. «أحمد التهامي» من حياه كئيبة لمشهور على يد الزعيم

أحمد التهامى يُعد من أكثر الفنانين الشباب المحظوظين فى بدايتهم فقد عرفت بداياته فى أفلام “الزعيم ” “عادل إمام “ وهذه من الفرص النادرة التى تساهم فى شهرة ومعرفة الوجه الشابة للمخرجين والجمهور على حد سواء، فبهذا وصل قمة وزروة النجاح والشهرة من البداية.

الفنان أحمد التهامي

يتميز الفنان الشاب بجسم مفطول العضلات وذلك لحصره على ممارسة الرياضة والمشاركة فى بطولات فهو بطل متمرس فى مجال كمال الأجسام وكان لمظهره أيضاً صدى وأهمية لشهرته وأستغلاله فى بعض الأدوار التى قام بها، سنقدم لكم عبر موقعنا المتميز“نجوم مصرية” بعض المعلومات الخاصة به.

ولادته ونبذة عن حياة أحمد التهامي

من مواليد 1985 فى السابع والعشرين من شهر أكتوبر، هو ابن لرجل ذو طبع حازم وشديد بسب طباع وظيفته فوالده هو ضابط بالقوات الخاصة فى الجيش المصرى ويثنى الفنان “تهامى” بأن والده رجل حرب فقد شارك فى حرب النكسة و73 ويفتخر بوالده كثيراً.

أما عن تركه للدراسة فى كلية الهندسة فوراءه حادث مأسوى لفقدان أغلى شخص فى حياته وهى والدتة، فقدان والدتة سبب له حالة من الأكتئاب فترك الكلية برغم تفوقه فى الدراسة  بل وكان من المتفوقين ومن الأوائل على دفعته، ترك كل ذلك وسافر وبعد عودته من السفر قرر أن ينقل ورقة لكلية الزراعة يكن مثل شقيقه.

قد يعجبك ايضا