التخطي إلى المحتوى
والد صابرين بورشيد ينعي أبنته بالدموع”لله ما أعطى،ولله ما أخذ ماتت صابرين ،عظم الله أجركم” بعد صراع مع مرض السرطان الخبيث

متابعينا الأحباء في الوطن العربي الكبير من المحيط إلي الخليج، متابعينا في دولة البحرين الشقيقة، والمملكة العربية السعودية، ننعى محبي الفنانة الراحلة الشابة صابرين بورشيد، بعد وفاتها اليوم في إحدى المستشفيات الألمانية، بعد صراع شديد مع مرض السرطان الخبيث، حفظكم الله من كل سوء ومكروه، ومنذ إعلان خبر الوفاة وكل محبي الراحلة يدعون لها بالرحمة والمغفرة، ونحن نقدم لكم نبذة مختصرة عن مسيرة الراحلة القصيرة في الحياة.

رحلت الإعلامية الشابة صابرين بورشيد اليوم عن عالمنا عن عمر يناهز 34 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض في إحدى المستشفيات الخارجة، لتنتهي مسيرة الراحلة مع المعاناة والآلام، ونتمنى من الله أن يعوضها الله خيراً عن مرضها في الدنيا.

نشأة الفنانة الراحلة صابرين بورشيد

ولدة الفنانة الراحلة صابرين بورشيد في 15 يونيو عام 1985 ميلادي، وبدأت مشوارها الإعلامي في تليفزيون البحرين من خلال برنامج صيف البحرين عام 2009، وفي عام 2012 دخلت مجال التمثيل، من خلال مسرحية (مصباح زين)، ولعبت أدوار هامة في كثير من الأعمال الدرامية البارزة كان أخرها مسلسل (عشاق رغم الطلاق)، وقامت فيه بدور أمال، وكذلك مسلسل (أنا عندي نص) في دور سارة.

مرض الفنانة صابرين بورشيد

كانت تعاني الفنانة الراحلة من ثلاث أورام في الرأس من جهة اليسار، وكان والد الراحلة قد ناشد السلطات البحرينية لتسهيل سفر ابنته لتلقي العلاج في الخارج، وهو ما استجابت له على الفور السلطات البحرينية حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لسفر الراحلة.

إعلان خبر وفاة الراحلة صابرين من خلال والدها

أعلن والد الفنانة صابرين عن وفاة ابنته على حسابه الشخصي عبر توتير، وجاء نص النعي” لله ما أخذ ولله ما أعطى ماتت صابرين عظم الله أجركم”.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.