Take a fresh look at your lifestyle.

وصايا 18 فنان قبل الوفاة.. إحداهُن حرمت والدها من الميراث وآخر يتمنى أن تُحرق أعماله

لكل منا حياة واحدة يعيشها كما يهوى ليأتى ساعة الفراق لتعود الأمانة إلى صاحبها مرة أخرى، فينتقل الانسان إلى خالقه ليحاسب عما فعل في الأيام التى عاشها في هذة الدنيا، مشوار طويل ملئ بالضحكات والفرح، إلى جانب الأوقات العصيبة والحزن والابتلاءات، وكثير من ألأفراد يتركون وصية لعائلتهم بعد وفاتهم، لتوزيع الميراث كما يحب، وكذلك في عالما لفنانين فالكثير من الفنانين تركوا وصيتهم لأبنائهم قبل رحيلهم، فما هى وصيته؟ وفيما يلي سنجاوب على هذا السؤال بعرض وصايا الفنانين.

عزت أبو عوف

أثناء استضافة الفنان عزت أبو عوف في الدورة الثانية لمهرجان «What Happens»، يوم السبت وهو المهرجان المختص بتكريم المتميزين من نجوم الفن والإعلام في أحد الفنادق النيلية، وخلال تكريمه طالب بأن تحرق أعماله كاملة بعد وفاته، كما أعرب عن سعادته بهذا التكريم.

خالد صالح

توفى الفنان خالد صالح في 25 سبتمبر 2014 بعد إجراء جراحة قلب مفتوح عن عمر 50 عامًا، بعد أن صال موصيًا الشباب خلال إحدى الحوارات بأنهم يملكون القدرة على التغيير، وعليهم بذل الجهد والتعلم من الخبرات السابقة، ومن الكبار، كما عليهم ألا ينخرطوا في مفهوم الحرية إلى حد الانفلات، فلن تتقدم الدولة إلا بالحكمة.

 سعيد صالح

توفى الفنان سعيد صالح إثر إصابته أزمة قلبية حادة، في 1 أغسطس عام 2014، بعد أن ترك وصيته لزوجته وابنته بدفنه في مسقط رأسه بمحافظة المنوفية، وهو ما تم بالفعل بعد وفاته.

صباح

بعد وفاة الشحرورة صباح في 26 نوفمبر عام 2014، نشرت نجلتها «كلود عقل» وصيتها بعد ساعات قليلة من الوفاة، حيث وصت الشحرورة بأن نجعل يوم وفاتها يوم فرح وليس حزن، كما أنها ودعت الجمهور وطلبت منهم ألا يبكوا على رحيلها، وأن يرقصوا على “الدبكة”، فهي تريده أن يكون يوم فرح، وطلبت أن نظل نتذكر ونحبها ما حيينا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.