وفاة الفنان “سعيد عبد الغني” قبل موعد عيد ميلاده بأيام، وصورة زوجته شقيقة زهرة العلا

سعيد عبد الغني ، ممثل مصري من مواليد محافظة الدقهلية، حصل على ليسانس من كلية الحقوق، كما أنه عمل بالصحافة التي أتيحت له الفرصة في الدخول إلى عالم الفن والتمثيل، كما أنه شارك في العديد من الأعمال الفنية، وكان أول عمل له في المسرح وذلك في عام 1973، وظهر في السينما للمرة الأولى في فيلم (العصفور)، ثم شارك بعده في فيلم (المذنبون)، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية، وكانت من أشهر أعماله التي جعلت الجمهور يعرفه مسلسل (إحنا بتوع الأتوبيس)، وحصل من خلال هذا الفيلم على شهادة تقدير عن دوره في الفيلم.

وفاة الفنان “سعيد عبد الغني”:

حيث توفى الفنان ورحل عن عالمنا وهو يبلغ من العمر واحد وثمانون عاماً، وذلك بعد صراعه مع المرض، وسوف تشيع جنازته عقب صلاة الجمعة، من مسجد (الصديق) بمساكن الشيراتون.

ويذكر بأنه توفي بسبب إصابته بالتهاب رئوي، وكانت أخر أعماله فيلم (نور عيني)، ومسلسل (ولاد السدة) في عام 2015.

يكون نجله الفنان الشاب “أحمد سعيد عبد الغني”، وحصل على العديد من الجوائز، وزوجته تكون من عائلة فنية أيضاً، حيث تكون شقيقة الفنانة القديرة “زهرة العلا”، كما أن علاقتهما الزوجية ناجحة مبتعدة عن الإعلام والوسط الفني.

أصبح الفنان يرتدي ملابس باللون الأبيض بسبب معاناته من صدمة عصبية جعلت شعره يبيض للون الأبيض بسبب قتل أغلب أصحابه في الحرب، وظل يرتدي اللون الأبيض ولا يرتدي (رابطة عنق) كي لا تخنقه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.