Take a fresh look at your lifestyle.

وفاة الفنان عزت ابو عوف عن عمر يناهز 71 عام بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا اليوم الفنان “عزت ابو عوف” عن عمر يناهز 70 عام، بعد صراع مع المرض، وتوفي فى الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين داخل المستشفى التي كان يتلقى العلاج بها فى منطقة المهندسين بالقاهرة، حيث كان يعانى من امراض القلب والكبد، واعلن خبر وفاته صديقة سمير فقيه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،وسوف تشيع جنازته بعد صلاة الظهر اليوم من مسجد السيده نفيسة،  وكان اخر ظهور للفنان “عزت ابو عوف”، فى إعلان فودافون مع الهضبة “عمرو دياب” في شهر رمضان.

وفاة عزت ابو عوف

ولد الفنان “عزت ابو عوف” في حي الزمالك بالقاهرة عام 1948 ميلاديا، وكون فرقة الفور إم مع شقيقاته البنات، وقد بداء مشوارة الفني فى التمثيل مع بدايه التسعينيات، شارك فى العديد من الافلام السينمائية منها فيلم “اسماعيلية رايح جاي” مع الفنان “محمد فؤاد”، وظهر ايضا فى فيلم “ايس كريم فى جليم” مع “عمرو جياب” ، وكان رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، وقدمت نقابة المهن التمثيلية نعي صباح اليوم قالت فيه

أن “أبو عوف” كان نموذجا للفنان المحترم والخلوق، وكان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل

وقد نعى الفنان “محمد فؤاد” استاذه وكتشفه الراحل “عزت ابو عوف” بهذه الكلمات

” إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون.. رحمة الله عليك يا أعز وأغلى الناس..
رحمة الله عليك يا من كنت أطيب قلب.. وأخلص أخ وأوفي صديق..رحمة الله عليك يا أستاذي العزيز..نسأل الله العظيم الرحمن الرحيم أن يدخلك جنات النعيم.. وأن يسكنك الفردوس الأعلى من الجنة..وداعا يا دكتور عزت أبو عوف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.