Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل| وفاة الفنان عزت أبو عوف عن عُمر يُناهز الـ70 عام بعد صراع طويل مع المرض

رحل الفنان عزت أبو عوف مُنذ ساعات قلية اليوم الإثنين الموافق 1_7_2019 عن عُمر يُناهز الـ70 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، وقد دخل أحد المستشفيات في المهندسين مُنذ شهر ونصف يستلقي العلاج من إصابته بأمراض في القلب والكبد، ولقد وافته المنية في صباح اليوم.

ومن ناحية آخري أكد نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي” في تصريحات صحفية وفاة عزت أبو عوف، ولكن لم يتم تحديد موعد تشييع جُثمانه ومكان العزاء.

كما أعلن الفنان محمد عادل عن وفاة الفنان، ونشر له تغريده عبر حسابه الخاص في تويتر قائلاً “إن لله وإن إليه راجعون، ربنا يرحمك يا رب، الفنان خفيف الروح، متعدد الموهبة عزت أبو عوف، في ذمة الله”.

والجدير بالذكر كان الفنان الراحل عزت أبو عوف يتنظر استكمال تصوير فيلم مع الفنان تامر حسني “كل سنة وأنت طيب” قبل رحيله، وكذلك تصوير مسلسل مع الفنانة “سميرة أحمد” أسم المسلسل “بالحب هنعدي”.

قام الفنان بالعديد من الأعمال الدرامية والكثير من الأفلام التي تركت له بصمة في أذهان جماهيره، ومن أهم المسلسلات الدرامية له مسلسل “عفاريت عدلي علام”، “ليالي”، “قضية نسب”،” الصفعة”، “أنا قلبي دليلي”، “لحظات حرجة”، “شيخ العرب همام”، ومن أهم المسرحيات الذي قام بها مسرحية “بودي جارد” مع الزعيم عادل إمام، ومن أشهر الأفلام للراحل فيلم “عمر وسلمي” الثلاث أجزاء، وعبود على الحدود، ولا تراجع ولا استسلام، وزنقة ستات، وأيظن، وبخيت وعديلة، ومطب صناعي، وحسن طيارة، وغيرها من الأعمال الفنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.