بالصور| الفنانة “صفية العمري” بعد غياب وبلوغها 63 عاماً، وتزوجت من فنان مشهور

صفية العمري ، الفنانة المصرية “صفية مصطفى العمري”، تبلغ الآن من العمر ثلاثة وستون عاماً، من مواليد (المحلة الكبرى)، بدأت العمل في المجال الفني منذ عام 1974 ومستمرة حتى الآن، تخرجت من كلية التجارة، كما أنها تتقن اللغة الروسية وعملت في بداية حياتها مترجمة في المؤتمرات الدولية، نالت على لقب سفيرة النوايا الحسنة سابقاً للأمم المتحدة، أكتشفها المنتج المصري “رمسيس نجيب”، وقدمت من الأفلام والمسلسلات العديد، منها: (العذاب فوق شفاه تبتسم – على باب الوزير – هوانم جاردن سيتي – أبيض في أبيض – أحلام الفتى الطائر – عفاريت السيالة – أنا اللي قتلت الحنش) والعديد من الأعمال الأخرى.

صور صفية العمري بغد غياب فترة عن الأضواء:

تألقت الفنانة صفية كعادتها دائماً أمام شاشات التليفزيون والأضواء، حيث نشرت عدة صور لها في شوارع روسيا عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت برشاقتها وكامل صحتها، إلا أن ظهرت القليل من علامات التقدم في العمر من التجاعيد على وجهها.

الخطأ الطبي الذي تعرضت له الفنانة صفية:

يذكر بأن الفنانة صفية أصيبت بمرض (العصب السابع) مما جعلها تخضع لجلسات كهربية، ولكن حدث خطأ طبي تسبب في تشوه جزء من الوجه أثناء تلقيها هذه الجلسات.

تزوجت صفية عن قصة حب ومن فنان مشهور يدعى “جلال عيسى” وأنجبت منه (وليد – أحمد) ولكن لم يستمر زواجهما، وصرحت بأنها لم تتزوج بعده حتى الآن وتفرغت لكي تربي أبنائها والتفرغ لهم.

قد يعجبك ايضا