موعد الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان Othman dirilişi قبل انطلاقه

يبحث متابعوا الدراما التركية عن موعد الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان  Othman dirilişi وأصبحت حديث الساعة من المتابعين قبل انطلاقه، لينتظر جميع متابعيه من الوطن العربي الحلقة الأولى قيامة عثمان بشوق، والذي من المقرر أن يؤدي فيه البطولة النجم العالمي بوراك أوزجيفيت، الأمر الذي يجعلهم في تساؤل دائم عن موعد الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان الذي حاز على إعجاب جمهوره قبل إنطلاقه على شاشات التلفاز، تعمد مخرج  المسلسل الاعتماد على تفاصيل تشويقية حتى يجذب انتباه الجمهور مثلمًا كان يحدث  في مسلسل قيامة أرطغرل خلال الشهور الماضية.

يعتبر عثمان هو الابن البكر لأرطغرل، ليستكمل مسيرة أبيه أرطغرل في الفتوحات والمعارك، ومن ثم المحافظة على الملك الذي تركه له والده، وكان عثمان من الشخصيات التي ورد ذكرها في الكتب التركية التي اختصت بالتاريخ أكثر من والده، وذلك لأنه كان قد عرف الكثير منه عما يدور حوله من نزاعات وما إلى ذلك من أحداث هامة في قيام الدولة العثمانية والصراع مع الروم والفرس والتتار.

موعد عرض الحلقة الأولى قيامة عثمان  Othman dirilişi

ازدادت التساؤلات عن موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان وذلك بعد انتهاء الموسم الخامس والأخير من مسلسل قيامة ارطغرل، لتصبح معدلات البحث في تزايد مستمر، الأمر الذي يؤكد اهتمام الجمهور بمسلسل قيامة عثمان ليتمكن المسلسل من خطف قلوب المشاهدين.

الحلقة الأولى قيامة عثمان  Othman dirilişi
الحلقة الأولى قيامة عثمان  Othman dirilişi

الإثارة تخطف متابعي مسلسل قيامة عثمان قبل عرضه

يترقب الجمهور الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان  لتبدأ حلقات جديدة مفعمة بالإثارة والتشويق المستمر الذي من شأنه خطف قلوب وعقول المشاهدين من جميع أنحاء العالم، وذلك مع بداية الحقبة الزمنية الجديدة الذي سيكون بطلها النجم بوراك أوزجيفت وباقة لامعة من النجوم الأتراك.

هناك الكثير من عشاق الدراما التركية يتسائلون عن قصة المسلسل التركي قيامة عثمان حيث جاء موعد عرض المسلسل التركي قيامة عثمان بالتزامن مع الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة ارطغرل، و الذي قد أعلن أن مسلسل قيامة عثمان جاء مكملًا لمسلسل قيامة ارطغرل و لكن بأبطال مختلفة عن مسلسل قيامة ارطغرل، ليكون مسلسل قيامة عثمان بداية لحقبة تاريخية جديدة.

اقرأ أيضًا..

سجل تردد قناة الهضبة EL Hadaba 2019 على قمر نايل سات .. للتمتع بالأفلام والمسلسلات الجديدة

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان Othman dirilişi سيتمكن من خطف قلوب الجمهور من أول حلقاته، وذلك كما حقق مسلسل قيامة ارطغرل أكبر نسب مشاهدة في الدراما التركية، ليتسلم مسلسل قيامة عثمان منه السلسلة ويستكمل حلقة التشويق الذي بدأها أرطغرل.

يتوقع متابعوا الدراما التركية أن تشهد الحلقات الأولى من المسلسل الجديد قيامة عثمان موت أرظغرل بعد أن يصبح كهلًا ولكنه بكامل عظمته وقوته، وذلك بعد أن يوصي أبنائه على الحفاظ على الدولة وتكملة الفتوحات من بعده وبالأخص ابنه عثمان الذي سيستكمل المسيرة في تأسيس الدولة العثمانية

وحسب الإعلانات الأولة عن موعد الحلقة الاولى من المسلسل الملحمي فإنه سوف يذلع في شهر نوفمبر القادم 2019 ، وذلك حسبما أعلنت الشركة المنتجة.

تحديث|

انتهت التجهيزات الأولية والتدريبات الضرورية لإنتاج المسلسل التركي قيامة عثمان، ويتوقع أن تبدأ شركة إنتاج “بوزداغ” للإنتاج الفني، تصوير حلقات المسلسل خلال الأيام المقبلة، على أن يبدأ عرض الحلقات بعد أشهر قليلة.
تحديث|
وفق ماتداوله المواقع الإخبارية التركية، أن موعد  مسلسل قيامة عثمان خلال الأيام القليلة المقبلة حيث من المحدد أن يبدأ خلال شهر أكتوبر الجاري، وسوف نوفيكم بكافة التفاصيل عن عرض الحلقة الأولي قيامة عثمان.
قد يعجبك ايضا