Take a fresh look at your lifestyle.

10 نجوم عاشوا معاناة مع مرض «الكبد».. منهم من شفاه الله وآخرين قضى عليهم

3 .أحمد مكي

وهو فنان مصري له الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، كما أنه تخصص أكثر واشتهر في الأدوار الكوميدية نظرا لخفة دمه، ولكنه قد أصيب بمرض فيرس الكبد الوبائي، وعاني الكثير من الألم بسبب هذا المرض ولقد غاب عن الفن لفترة وجيزة حتى أصبح الجميع يسألون عنه ولكن هذا المرض كان يصيبه بالخمول الكثير، ولكنه قد شفى من هذا المرض بسلامة.

4. إيمي سميرغانم

وهي ابنة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ولها الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة، حيث قد أصيبت بأنزيمات عالية في الكبد مما شعرت بالاكتئاب الشديد نتيجة إصابتها بهذا المرض، وتوقفت عن تصوير مسلسل ” نوح” بعد تقديمها للشهادة المرضية إلى الشركة المنتجة لهذا المسلسل.

   5. محمد الدفراوي

وهو فنان مصري أصيل استمر معاناته من مرض الكبد الوبائي، حتى تدهورت الصحة العامة له ورحل عن عالمنا في عام 2011.

6. روبي

وهي فنانة ومطربة لها العديد من العمال الفنية المتنوعة ما بين التمثيل والغناء ولكنها أصيبت بمرض الكبد الوبائي مما جعلها تبعد فترة طويلة عن الفن لحين الشفاء منه.

7. فاروق الفيشاوي

كذلك فقد أصيب الفنان الكبير فاروق الفيشاوي بمرض فيرس الكبد الوبائي ولكن لم يعلن الشفاء منه.

8. وردة الجزائرية

قدمت للفن العديد من الأعمال الفنية المميزة ولكنها عانت من مرض الكبد الوبائي، حتى أجرت عملية زرع الكبد، وماتت بعدها بفترة نتيجة الإصابة بمرض القلب.

9. يوسف داوود

تعرض الفنان الكوميدي يوسف داود بالإصابة بمرض الكبد الوبائي وكان يقوم بغسل الكلى ثلثا مرات بالإضافة إلى زرع الكبد عدة مرات حتى تدهورت صحته بشكل كبير إلى أن رحل عن عالمنا.

10. عبد الله فرغلي

وهو فنان مصري له الكثير من الأعمال الفنية ولقد عانى من مرض الفشل الكلوي وعاني كثيرا منه حتى توفى في عام 2010.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.