Take a fresh look at your lifestyle.

12 نجم خضعوا لـ عمليات تجميل بواسطة حقن «البوتكس والفيلر» ولكنهم أخفوها عن الجمهور

كنا نظن أن عمليات التجميل تخص فقط الفنانات اللاتي يريدن إستمرارهن علي مستوي جمالهن في كل أعمارهن، ولكن لم تعد مقتصرة فقط علي النجمات بل أصبحت أيضًا تقتحم عالم الفنانين الرجال، الذين يقومون بإجراء بعض العمليات التجميلية حتي يحافظوا علي وسامتهم ولا تتبدل مع مرور الزمان، لذا سوف نعرض عليكم في هذا التقرير بعض المشاهير الرجال حول أنحاء العالم الذين أجروا عمليات تجميل.

1- أحمد عز

إُلتقطت إحدي الصور للفنان المصري أحمد أثناء حضوره المهرجان السينمائي في المغرب، وظهر في الصورة وبه بعض التضاريس المختلفة عن وجهه العادي، وبالطبع لم يمر ذلك علي الجمهور مرور الكرام وبدأوا يتسائلون عن ما هية تلك الصورة، ومنهم من قال بأنه شبيه له، وأخرون قالوا بأن هذا هو شقيقه التوأم، ولكن هناك بعض الأطباء الذين أكدوا علي أن هذه الملامح تبدو خضوعه إلي عملية تجميل بواسطة “حقنة البوتكس”، وظن البعض أن عز سوف ينفي أو يؤكد هذا الخبر، ولكنه لم يتحدث حوله.

2- يوسف وهبي

نادرًا ما نسمع عن أحد ممثلي زمن الفن الجميل قام بإجراء عملية تجميلية، ولكن هذا قد حدث بالفعل مع الفنان الراحل يوسف وهبي الذي قد خضع إلي عملية تجميلية من أجل تصغير أنفه، بعدما شعر بأنها تعوق مشواره الفني.

3- توم كروز

الممثل الأمريكي توم كروز الذي يعد من بين أكثر الممثلين الرجال وسامة في عالم السينما الأمريكية، ولكنه قد خضع إلي عملية تجميل في أنفه، بالإضافة إلي بعض العمليات الصغيرة لإزالة الجلد المجعد حتي يظهر أكثر رونق وشبابًا.

4- فان دام

خضع الممثل العالمي فان دام إلي عملية تجميل بوجهه حتي يحافظ علي بشرته من التجاعيد والعجز، ولكن تلك العملية قد تركت به أثارها الضارة التي باتت ظاهرة علي وجهه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.