Take a fresh look at your lifestyle.

13 فنان وفنانة لحق بهم «مرض السرطان» على الرغم من صغر سنهم.. بالصور

يعد مرض السرطان هو مرض خطير وأصبح منتشر بكثرة في الآونة  الأخيرة وهذا المرض يصيب كل الأعمار فليس له سن معين، وهناك بعض الفنانين الذين تعرضوا للإصابة بمرض السرطان في عمر مبكر للغاية وكان بمثابة صدمة لهم وللجمهور، ومنهم من قضي عليه هذا المرض ومنهم من يعني من هذا المرض وفيما يلي سنتعرف على من هم الفنانين الذين تعرضوا لهذا المرض في ريعان شبابهم.

1.نورا رحال

وهي المطربة السورية الشهيرة ولقد أصيبت بمرض السرطان وهي في عمر 36 عام ولقد صرحت المخرجة إيناس الدغيدي بأن بطلة  فيلمها ” مجنون أميرة” وهي نورا رحال قد أصيبت أثناء تصويرها لهذا الفيلم فقد عانت من هذا المرض بسبب إصابتها بمرض سرطان الثدي.

2.محمد قماح

وهو المطرب المصري محمد قماح له صوت مميز وجميل وقد صيب بورم في الرأس وهو في بداية طريقه الى الفن وهو في عمر 27 عام ليتحول هدفه من الفن إلى العلاج من هذا المرض، وقال انه كان في البداية يشعر بالصداع و التنميل المستمر في الوجه حتى تم إجراء عجة أشعة مختلفة له وإجراء الفحوصات الطبية والتي أظهرت أنه قد أصيب بمرض سرطان في المخ مما اضطر لاستئصاله ولقد أكد أنه قد شفى بشكل تام وسوف يبدأ في العمل مرة آخرى.

4.محمد أمين راضي

وهو سيناريست مصري ولقد أصيب بمرض سرطان القولون وهو في عمر 33 عام  ولكنه للم يخبر أحد حتى عائلته عن مرضه، خوفا من زعل والدته عليه وبشكل خاص أنها مريضة للغاية ولكنه اهبرها منذ فترة قصيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.