Take a fresh look at your lifestyle.

18 فنان وفنانة خلت «جنازاتهم» تمامًا من نجوم الفن أو شهدت غياب للكثيرين منهم

9- مريم فخر الدين

في اليوم الثالث من شهر نوفمبر عام 2014 تُوفيت الفنانة الراحل مريم فخر الدين، وتم تشييع الجنازة في تغيب تامًا للفنانين، وحتي في العزاء حضر فقط القليلون، وذُكر أن ذلك قد أيئس أهلها وقرروا أن ينهوا عزائها مبكرًا.

10- ليلى جمال

في اليوم الرابع عشر من شهر إبريل عام 2014 رحلت الفنانة ليلي جمال عن عالمنا في عمر يناهز حينها 70 عام، ولم يحضر الجنازة أحدًا من الفنانين، وحضرت فقط عائلتها.

12- يوسف داود

بعد صراع مع المرض وافتها المنية في اليوم الرابعة والعشرين من شهر يونيو عام 2012، عن عمر يناهز أنذاك 74 عام، وشُيعت الجنازة بالكنيسة المرقسية بمحافظة الإسكندرية، ولم يحضرها أحدًا من رموز الفن، وإكتفوا بعضهم فقط بحضور العزاء.

12- فؤاد خليل

عندما أُصيب بجلطة في القلب وقبلها شلل رباعي، منعه المرض من إستكمال مسيرته الفنية وكان ذلك في عام 2004، حتي صعدت روحه إلي خالقها في اليوم التاسع من شهر إبريل عام 2012، وكان يبلغ من العمر أنذاك 72 عام، ولم يحضر الجنازة أحدًا من الفنانين.

13- حاتم ذو الفقار

“حاتم شخص قليل الحظ” هكذا قال شقيق الفنان حاتم ذو الفقار حينما تغيب عن جنازته الفنانين، سوي ثلاثة منهم فقط وهم “حمدي شرف الدين، محمد أبو داوود، أشرف عبد الغفور”، ورحل عن عالمنا في اليوم الخامش عشر من شهر فبراير عام 2012، بعدما عُثر علي جثته داخل شقته بعدما تُوفي ببضعة أيام.

14- أحمد سامي

عاش الفنان الراحل “أحمد سامي عبدالله” طوال عمره بعيدًا عن الإعلام والصحافة، وكذلك تُوفي في صمت، ورحل في عمر الـ 81 عام في اليوم الثاني عشر من شهر ديسمبر لعام 2011، ولم يحضر الجنازة أحدًا من الفنانين ولا حتي العزاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.