التخطي إلى المحتوى
منصور شيفرولية يُعلن تخفيض أسعار السيارات تصل إلى 20 ألف جنية على السيارة شيفرولية أوبترا
تخفيضات منصور شيفرولية

أعلنت شركة منصور شيفرولية للسيارات عن العرض التاريخي على السيارات الجديدة موديل 2020، وتصل التخفيضات إلى 20 ألف جنية على السيارة شيفرولية أوبترا لتصل إلى 208,400 بدلاً من 228,400، وتصل التخفيضات على السيارة شيفرولية أفيو إلى حوالي 17 ألف جنية ليصل سعر السيارة إلى 197,900 بدلاً من 213,000، وتتزايد عمليات المبيعات على العلامة التجارية شيفرولية في الفترة الأخيرة بشكل كبير جداً بالإضافة إلى بعض المزايا التي يضُمها الإعلان.

مزايا الإعلان الخاص بشركة منصور شيفرولية

بالإضافة للتخفيضات التي أعلنت عنها شركة منصور شيفرولية للسيارات قامت بإضافة بعض المزايا الكمالية للسيارات مثل “شاشة تاتش و حساسات ركن و كاميرا خلفية.

التواصل مع شركة منصور شيفرولية

يمكنكم معرفة جميع أسعار السيارات التي تنتمي إلى فئة شيفرولية بالاتصال على رقم خدمة العملاء 16424، ومتابعة العروض على السيارات ومعرفة إمكانية التقسيط والفائدة المتوقعة واختيار السيارات المناسبة لكم ويمكنكم التواصل عن طريق رابط موقع التواصل الإجتماعي لشركة شيفرولية.

سيارات منصور شيفرولية

تتميز شركة شيفرولية بصناعة كل أنواع السيارات الجامبو والنقل والنصف نقل والملاكي وتتميز شركة شيفرولية بروح الريادة الجريئة والابتكار إلى أبعد الحدود وتتميز بالتصميمات المُبتكرة وتتميز السيارات بالقوة والمتانة والفخامة بالإضافة إلى أحدث الكماليات وأفضلها على المستوى الفني وتتميز السيارات بتوافر قطع الغيار بشكل مُميز جدا في جميع الفئات.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.