Take a fresh look at your lifestyle.

نتائج 5 إبتدائي | تسليم نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2020 الترم الأول برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الصف الخامس الإبتدائي 2020 ترم أول، في جو يسوده الحب والفرح والسرور أدى طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020، حيث امتحن الطلاب في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى مواد “اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والتربية الدينية والتربي الفنية والخط والرياضيات والحاسب الآلي”، وقد أكد جميع الطلاب وأولياء الأمور مناسبة جميع الأسئلة في كافة المواد الدراسية لجميع الطلاب وعدم خروجها عن المناهج الدراسية المقررة على الطلاب.

أعلنت جميع مدارس مرحلة التعليم الأساسي إنتهاء اعمال التصحيح والمراجعة والرصد الخاصة بامتحانات الصف الخامس الإبتدائي للعام الدراسي 2019/2020 الترم الأول، وأن النتيجة متاحة الآن بمكتب شئون الطلاب بالمدرسة.

إعلان نتيجة الصف الخامس الابتدائي

اقتربت اعمال التصحيح وتقدير الدرجات في معظم محافظات الجمهورية الخاصة بالصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2020 على الانتهاء، وبمجرد أن يتم انتهاء اعمال التصحيح سوف تبدأ مباشرة أعمال الكنترولات في كافة المدارس والتي تتعلق بالرصد والتجميع والمراجعة الدقيقة لكافة اوراق الإجابات، وقد أكد موجهي المواد الدراسية المقررة على الصف الخامس الابتدائي انه تم مرآعاة الدقة الكاملة في عمليات التصحيح حتى لا يكون هناك مجال لحدوث أي خطأ متعمد أو غير متعمد.

الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس 2020

عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي يستطيع تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في محافظة القاهرة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع واختيار امتحانات التيرم الأول ثم يقوم بكتابة رقم الجلوس واختيار الصف الخامس الابتدائي والضغط على مربع عرض النتيجة.

وقد أشارت جميع مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية بأن النتيجة سوف تكون متاحة في نهاية هذا الأسبوع الجاري، وذلك من خلال المدرسة التابع لها الطالب، أو عبر شبكة الإنترنت في حالة قدرة المديرية لرفع النتيجة لجميع الطلاب.

ما زلنا في انتظار قيام وزارة التربية والتعليم بإعلان ظهور نتائج الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول والتي لم يتم إعلانها حتى الآن.

قامت بعض مديريات التربية والتعليم اليوم الخميس بإعلان نتائج الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2020 داخل المدارس وليس عبر مواقع الإنترنت.

سوف يتم تعليق كشوف الناجحين في الصف الخامس الابتدائي في المدارس ولن يتم إعلان النتائج إلكترونيا إلا في محافظة القاهرة فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.