أرقام جلوس الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 للشعبتين العلمي والأدبي .. الاستعلام من هنا

ينتظر مئات الآلاف من طلاب الثانوية العامة مع أقتراب الامتحانات الحصول على أرقام الجلوس لامتحانات الثانوية العامة للعام الجاري 2018 / 2019، ويتساءلون عن أسهل الطرق للحصول على أرقام جلوسهم، وجاءت الإجابات عن استفسارات وتساؤلات الطلاب وذويهم اليوم بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر إتاحة الاستعلام عن أرقام الجلوس للثانوية العامة لهذا العام عبر موقع الوزارة بدأ من يوم السبت 11 مايو 2019.

ويسعد موقع كلمة دوت أورج أن يقدم لقراءه من طلبة وطالبات الشهادة الثانوية رابط الاستعلام عن رقم الجلوس الخاص بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 / 2019، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

التعليم تعلن موعد طرح أرقام جلوس الثانوية العامة لهذا العام

ويأتي الإعلان عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة لهذا العام عبر موقع الوزارة قبل يوم واحد من توزيعه على المديريات والإدارات التعليمية لعرضه بالمدارس، حيث أنه من المقرر أن يكون متاح بالمدارس بدأ من يوم الأحد 12 مايو القادم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أن أرقام الجلوس توزع على الطلاب داخل المدارس بالمجان، غير أنه في حالة فقدان الطالب لرقم الجلوس الخاص به يمكنه الحصول على بدل فاقد بعد سداده مبلغ ثلاثون جنيها فقط لا غير.

كما أشارات التعليم إلى أنه سيتم توقيع الطلاب أمام أسمه بالكشوف التي تم إعدادها من قبل الوزارة والتي تفيد تسلم الطالب لرقم جلوسه وعلمه بالمواد التي سيؤدي الامتحان بها، ويمكنك الدخول على الرابط التالي لمعرفة رقم جلوسك وجدول الامتحان النهائي للثانوية العامة من هنا.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة وترتيب فرق الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 / 2019 من المقرر إجرائها يوم 8 / 6 / 2019 القادم وسط حالة من الترقب والانتظار بين جميع المصريين، ويسعد موقع كلمة دوت اورج أن تقدم لكم جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    معرفه رقم الجلوس

    1. أحمد ياسين يقول

      اضغط على الرابط داخل المقال

  2. غير معروف يقول

    محمد علي عبدامحسن

    1. أحمد ياسين يقول

      البحث من خلال الرابط