التخطي إلى المحتوى
“السيستم شغال” نتيجة الأول الثانوي | بوابة مركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم تتيح نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني برقم كود الطالب
نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني

“ظهرت السيستم شغال” نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني على بوابة مركز المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم، وحاليًا يواصل الطلاب تسجيل الدخول عليه  من أجل الاستعلام عن نتائجهم والاطمئنان على مستقبلهم لاسيما بعدما أعلن الدكتور طارق شوقي بشرى سارة  لهم بارتفاع نسب النجاح إلى 91.4% وجميع الطلاب حاصلين على تقديرات عالية، وعانى بعض الطلاب من صعوبة الحصول على النتيجة نظرًا لكم الدخول على السيستم مما جعله بطئ في عرض النتيجة،ويهنى موقع “كلمة دوت أورج” الطلاب الناجحين في  الصف الأول الثانوي  ويقد لهم رابط بوابة مركز المعلومات سريع  التحميل، ويتمنى لهم مزيد من مستقبل باهر وتألق في الصفوف الدراسية القادمة لاسيما  بعد أن أثبتوا نجاح في  نظام التابلت الجديد.

أصبحت نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني  متاحة الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم حيث من المقرر عقد مؤتمر صحفي بعد الظهر  يعتمد فيها رسميًا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ويكرم أواثل نتيجة امتحانات التابلت، ونأمل أن يحصل الطلاب على التقديرات التى يرغبونها حيث  انتهى نظام الدرجات وأصبح نظام التقديرات ممتاز،  وجيد جدًا، جيد، ضعيف،  ضعيف جدًا مثل الجامعات.

جاري إعلان نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني على  موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، حيث تعمل الوزارة على تأمين سيرفر موقع النتيجة  وتم رفع نتيجة أولى ثانوي 2019 عبر بوابة مركز المعلومات .

Natiagk Now نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني
Natiagk Now نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني

نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني

واجه عدد كبير من طلاب أولى ثانوي 2019 مشاكل وصعوبات عدة طوال فترة الامتحانات، وذلك بسبب النظام الجديد “التابلت” والتي منها صعوبة الكتابة بالقلم على “التابلت”، إضافة إلى توقف التابلت بشكل مفاجئ أكثر من مرة، وكذلك استغراق وقت لحين الدخول علي السيستم مرة أخرى، الأمر الذي أدى إلى ضياع وقت كبير من الامتحان، فضلًا عن عدم التدريب الكافي علي النظام الجديد، وصعوبة أغلب الأسئلة وغيرها من الشكاوى التي وردت من طلاب أولى ثانوي 2019 عن امتحانات التابلت.

 

طريقة البحث عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، إلا أن وزارة التربية والتعليم قدمت طريقة سهلة للحصول على النتيجة دون جهد، على النحو التالي:

  • زيارة موقع وزارة التربية والتعليم.
  • الدخول إلى رابط ظهور نتيجة أولى ثانوي 2019
  • إضافة رقم جلوس الطالب.
  • المحافظة التابع لها.
  • الضغط على بحث  لظهور النتيجة

تعتبر نتيجة أولى ثانوي 2019 الترم الثاني من أهم النتائج التي تشغل بال جميع الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الماضية، وذلك كونها تجربة جديدة من نوعها، ومن ثم يمكن للطلاب الشعور بالطمأنينة على عكس ما جرى خلال امتحانات أولى ثانوي  2019 الفصل الدراسي الثاني.

وكشفت مصادر مطلعة من داخل معامل تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي، أنه جاري رصد الدرجات للطلاب على أن يتم الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني لأولى ثانوي 2019 خلال الساعات القليلة المقبلة.

وزير التربية والتعليم عن موعد نتيجة أولى ثانوي

أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أنه لم يتم تحديد موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي حتى الآن ، مشيرًا إلى أن منظومة التصحيح كبيرة، وأدى نحو 600 ألف طالب، الامتحان في 10 مواد، وكان كل امتحان متضمنًا 20 سؤالًا في المتوسط، ومعظم هذه الأسئلة تصحح بطريقة إلكترونية.

نتابع معكم مؤتمر إعلان نتيجة  أولى ثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني لحظة بلحظة بأخر التفاصيل  حول نتيجة امتحانات التابلت.

شدد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي على النهوض بالمنظومة من الكامل مهددًا الفاسدين بالوزارة، قائلاً “سنضرب من حديد حتى تسير العملية التعلمية على الأساليب التكنولوجية الحديثة”، ذلك ما أظهرته نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني على نظام التابلت بأعلى من الامتحانات الورقية.

 

التعليقات

  1. انا قلقان اوى وخايف من النتيجه متى بتظهر بقى احنا تعبنا بجد وعلى أعمالنا والبهجة العظيم مجنونه بالنتيجة ونكون ناجحين فى كل المواد إنشاء إله ىارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.