Take a fresh look at your lifestyle.

“اتأكد من حلك هنا” إجابة امتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية الثانوية العامة 2019 نظام حديث


في حالة من القلق الشديد والتوتر بين الطلاب، وذلك بعد صعوبة امتحان التاريخ واعتماده على مهارات الاستنتاج والتفكير دون الاعتماد على الحفظ الصريح من داخل المنهج المقرر على الطلاب في الصف الثالث الثانوي، نقدم اليوم لحضراتكم نموذج إجابة امتحان الجغرافيا 2019. حيث من المقرر أن يقوم طلاب الشعبة الأدبية بأداء امتحان مادة الجغرافيا بإجمالي 251 ألفا و241 طالبا وطالبة موزعين أمام 1817 لجنة على مستوى الجمهورية، وفي المقال يقومون طلاب ” الشعبة العلمية” بتأدية امتحان مادة الكيمياء بإجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحان الكيمياء 2019؛ 391 ألفًا و241 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية.

وحرصاً منا في موقع ” كلمة دوت أوج” على تلبية نداءات زواره الكرام، فسوف نقوم برفع كافة الإجابات الخاصة بمادة الجغرافيا فور الانتهاء من اللجان، لذلك تابعونا وضعوا المقالة بالمفضلة لديكم ليصلكم الإجابة فور رفعها .

والجدير بالذكر أن صفحات الغش علو مواقع التواصل الاجتماعين قد تداولت أسئلة من امتحان مادة الجغرافيا، وتعمل لجنة متابعة عمليات الثانوية العامة على تطبيق الإجراءات القانونية على الطالب أو المعلم، الذي قام بتسريب الامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي.

إجابة امتحان مادة الجغرافيا

سوف نرفع  نموذج إجابة امتحان الجغرافيا 2019 للثانوية العامة خلال اللحظات القادمة فور انتهاء الطلاب من اللجان الامتحانية ، حيث يبدأ الامتحان في الساعة التاسعة صباحاً  وذلك لمدة ثلاث ساعات .

شكل امتحان مادة الجغرافيا الثانوية العامة 2019:

  •  60 درجة النهاية العظمى للمادة.
  • عدد أسئلة كراسة الامتحان 40 سؤالا.
  • 28 صفحة عدد كراسة الامتحان.
  • على الطالب أن يتأكد من ترقيم الأسئلة في ورقة البوكليت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.