Take a fresh look at your lifestyle.

تأكّد| نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2019 وتوزيع درجات بوكلت الانجليزي الآن

يقدم موقع كلمة دوت اورج نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2019 والذي يبحث عنه الطلاب بشدة بعدما انتهوا من اداء امتحان الإنجليزي للصف الثالث الثانوي 2019، فقد أكد بعض الطلاب أن الامتحان سهل ولكن يحتاج لتركيز كبير، بينما أكد البعض الآخر أن الامتحان سهل ممتنع وفقًا لصفحات السوشيال ميديا والتي تدولت تلك الأنباء أثناء قيام الطلاب بأداء الامتحان أمام 534 لجنة على مستوى محافظات جمهوروية مصر العربية، وبالسطور التالية نقدم لحضراتكم نموذج اجابة امتحان الانجليزي 2019 سعيًا في تخفيف حالة التوتر التي يعشيها الطلاب وأولياء أمورهم في كل مكان.

نموذج اجابة امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2019

تحديث: أكدت مصادر من وزار التربية والتعليم، أنه لا يوجد أي إجابات خلافية حول أسئلة امتحان الإنجليزي، وأن الاسئلة من الكتاب المدرسي بالفعل مثلما أكد واضع الامتحان.

نموذج إجابة امتحان الانجليزي ثانوية عامة 2019 لكبار المعلمين

أجمع بعض الطلاب أن الامتحان سهل ولم يخرج عن الكتاب المدرسي باستثناء ثلاثة أجزاء من الامتحان، بينما قال البعض الآخر أن الامتحان صعب.

تنويه: الصور الموجودة بالأسفل هي اجابة امتحان الانجليزي 2019 لبعض الطلاب ومتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، نسعى إلى توفير النموذج الرسمي لحرضاتكم فور وصوله إلى لجان التصحيح من أجل تصحيح العينة العشوائية صباح الغد.

توزيع درجات امتحان الإنجليزي

  • عدد أسئلة أختار 30 سؤال – السؤال الواحد عليه نصف درجة بإجمالي 15 درجة.
  • قطعة الفهم 10 أسئلة بـ 10 درجات.
  • سؤال القصة 7 أسئلة بـ 7 درجات.
  • المحادثة 6 أسئلة بـ 6 درجات.
  • البراجراف 7 درجات.
  • الترجمة 4 أسئلة بـ 5 درجات.
  • المجموع الكلي 50 درجة.

ومن جانبه، تداول بعض الطلاب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور امتحان اللغة الإنجليزية أثناء اللجنة الامتحانية، وخرجت وزارة التربية والتعليم لتؤكد أنه جاري تتبع مصدرها، على أن يتم اتخاذ الإجراءات الرسمية جراء ذلك.

من المقرر أن يتم نشر النموذج إجتب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2019 الرسمي من وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الأربعاء، احتفظ برابط هذا المقال حيث سنقوم بتحديثه مساء اليوم ووضع إجابات امتحان الانجليزي الرسمية وتوزيع درجات كل سؤال، لكي تتمكن من معرفة عدد النقاط الصواب والخطأ، نسأل الله لكم النجاح والتركيز والصواب في حل امتحان اللغة الإنجليزية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

100 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هو امتحان خرااا اصلا