استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة “بنى سويف ..البحيرة …الداقلهية ..المنوفية “عبر البوابة الإلكترونية

يترقب الجميع من الطلاب والطالبات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في جميع محافظات الجمهورية عبر البوابة الإلكترونية لنتائج،وكذلك تم الإعلان عن ظهور النتائج في معظم المحافظات وهي القاهرة والجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ ومطروح وجنوب سيناء وبنى سويف،وسوف نعلن عن ظهور النتائج في باقي من محافظات الجمهورية في خلال الساعات القليلة عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في جميع المحافظات

لقد ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة بنى سويف بالنسبة نجاح 72.88 % لطلبة النظامي ،ونسبة النجاح لطبلة المنارل 29.18% والأن يمكنهم البحث عن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، وسوف يتم الاستعلام عن باقي المحافظات مصر في خلال الساعات القليلة عبر اعتمادها رسمياً من قبل السيد المحافظ.

روابط معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي تيرم ثاني 2019 بجميع محافظات مصر

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية2019

  • اختر الرابط المحافظة الخاصة بالطالب بالاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية
  • ثم كتابة رقم الجلوس صيحيح في الخانة المخصصة
  • ثم الضغط على ظهور النتيجة

قد يكون مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لا يعمل الآن بسبب الضغط الكبير من الطلاب الراغبين في معرفة النتائج الخاصة بهم.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 من المحافظين الجمهورية محافظة القليبوبية والأقصر والمنوفية والبحر الأحمر يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الضغط على الرابط المباشر لنتائج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. راندا يقول

    رقم الجلوس 47521 عبد الرحمن الحسيني عبد العظيم محافظة بني سويف