Take a fresh look at your lifestyle.


اسماء المرشحين والمرشاحت نهائياً للوظائف التعليمية 1440 في كافة المناطق

كشف منذ قليل المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، مبارك العصيمي، في بيان رسمي على أن وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، تعلن عن ترشيح 10325 مواطناً ومواطنة، من أجل شغل الوظائف التعليمية المتاحة للرجال والنساء، والتي تم التقديم عليها في شهر رمضان 1440 هجرية، وذلك في كافة مناطق المملكة العربية السعودية.



وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، مبارك العصيمي، على إن إعلان المرشحين جاء عقب إجراء المفاضلة النهائية في منصة جدارة الرسمية التابعة لوزارة الخدمة المدنية السعودية، حسبما اشتملت نقاط المفاضلة بحدها الأعلى والتي تبلغ 100 نقطة موزعة على درجة المؤهل العلمي بواقع 40 نقطة، ودرجة كفايات المعلمين 40 نقطة، وذلك بالإضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية.

اسماء المرشحين والمرشاحت نهائياً للوظائف التعليمية 1440 في كافة المناطق
اسماء المرشحين والمرشاحت نهائياً للوظائف التعليمية 1440 في كافة المناطق


ودعا المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، كافة المرشحين والمرشحات إلى سرعة حجز موعد المقابلة، من خلال النظام الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، حيث إن المقابلة الشخصية هي أحد متطلبات التعيين على الوظائف التعليمية، كما سوف يتم إعادة الإعلان عن 131 وظيفة متبقية من الوظائف المعلنة.

اسماء المرشحين والمرشاحت نهائياً للوظائف التعليمية 1440

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم السعودية، الحصول على نتائج القبول وأسماء المرشحين والمرشحات بشكل نهائي على الوظائف التعليمية ومواعيد المقابلات الشخصية، من خلال الروابط التالية: الرجال:  هنا ، النساء:  هنا.