Take a fresh look at your lifestyle.

“الآن” تعرفوا على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر البوابة الإلكترونية 2018-2019

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية2019 خلال الساعات القليلة القادمة، حيث قد صدرت تصريحات من قبل رئيس قطاع المعاهد بالأزهر الشريف، والتي أكد فيها على اقتراب ظهور النتائج بعد عيد الفطر المبارك، وها نحن الآن بصدد الإعلان عنها ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور على ثمار جهودهم التي بذلوها مع أبنائهم طيلة العام الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 :

ظهرت اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بعد اعتمادها من وكيل الأزهر السيد صالح عباس بنسبة نجاح تبلغ حوالي 75.22%، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال الرابط المذكور أسفل المقال.

بالكاد، تم الانتهاء من كل الأعمال المتعلقة بتصحيح الأوراق الخاصة بالطلاب ، والتي استمرت لفترة طويلة والسر وراء ذلك هو كثرة المواد الدراسية بالصف الثالث الإعدادي الأزهري، فقام المصححون بها على أكمل وجه ليحصل كل طالب على حقوقه كاملةً دون إفراط ولا تفريط.

الجدير بالذكر أن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية بالخارج تم اعتمادها مؤخراً من قبل وكيل الأزهر الشريف، مساء الثلاثاء المنصرم، وعليه فقد أكد على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية الأزهرية خلال الساعات القليلة القادمة، كما أكد ايضاً على أنه يمكن الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس فور ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018-2019 :

حرصاً منا على مد يد العون لكل طلابنا وطالباتنا بتلك المرحلة العصيبة نقدم لكم الرابط الذي من خلاله يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، وهو رابط موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وحتى تلك اللحظة لم تظهر النتائج، ونحن الآن بصدد انتظار اعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة.

من هنا يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع التعليمي للأزهر الشريف يوفر خط ساخن يمكن من خلاله الاستعلام عن النتائج فور ظهورها،  هذا من خلال الرقم 19493، وبسعر الدقيقةالعادية، هذا ويترقب الطلاب لحظة ظهور النتاپج المقرر لها اليوم الإثنين.

  • يمكنك الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها عن طريق الخط الساخن 19493 بسعر الدقيقة العادية.

يسرنا زوار موقعنا الكرام أن نقدم لكم خدمة الاستعلام عن النتائج من خلال ترك رقم الجلوس الخاص بكم بصحبة الاسم والمحافظة، لتبلغكم بالنتائج فور ظهورها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

10 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ٢١١٠٧٥ الشهادة الإعدادية

    1. ياسين سيداحمد لبن يقول

      رقم جلوس 688

  2. محمد عبد الحكيم السيد يقول

    31393نتيجة الرقم

  3. سارة حداد عبد الحميد رزق يقول

    دعاء 209959
    الشهادة الاعدادية اللزهرية

  4. ايمان احمد يقول

    ممكن الشهاده الاعداديه برقم الجلوس

  5. غير معروف يقول

    رقم الجلوس 218515

  6. غير معروف يقول

    عمر جمال محمد خضر ورقم الجلوس ٤٢٥١٦ الشرقيه الشهاده الابتداءيه

  7. غير معروف يقول

    نتيجة رقم الجلوس دا 31257

  8. غير معروف يقول

    نتيجه الرقم ده252545