Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2019 برقم الجلوس

الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 الترم الثاني محافظة بني سويف يكون عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع نتيجة والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، إذ إن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة بني سويف ينتظره ملايين الطلاب عبر البوابة الإلكترونية التي أعلنت أن ظهور النتيجة قريبا وموقع وزارة التربية والتعليم، ونتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف 2019 فور اعتمادها رسميا من محافظ بني سويف ونشرها كاملة وبالنجاح والتفوق لطلابنا البواسل، وننشر في مقالنا هذا نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بني سويف.

إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019

أعلن منذ قليل موقع السادات التعليمي نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، ويكون من خلال هذا التقرير، إذ يمكن للطالب أو الطالبة أو ولي الأمر عن طريق رقم الجلوس معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بكل سهولة ويسر عن طريق الضغط هــــــــــنــــــــــا.. ليستطيع كل طالب وطالبة الحصول على نتيجته وبالتوفيق والنجاح للجميع.

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة بني سويف يتم عن طريق اتباع الطالب عددا من الخطوات حتى يعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة به وهي كالتالي:

  1. ادخل على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة بني سويف.. حتى تستطيع الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر.. ويتمنى موقع كلمة لأبنائه المزيد من النجاح والتفوق.
  2. قم بإدخال رقم جلوس الطالب.
  3. قم بالضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ بني سويف 2019

انتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية 2019 محافظة بني سويف، وساعات قليلة ويتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية بعد اعتمادها رسميا من محافظ بني سويف، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 كل المحافظات

يبلغ المجموع الكلي لنتيجة الشهادة الإعدادية 280 درجة، موزعة بين الترمين الأول والثاني لكل تم 140 درجة في المواد التي تضاف للمجموع، ومجموعها في الترم الثاني فقط كالتالي:-

  1. اللغة العربية 40 درجة
  2. اللغة الإنجليزية 30 درجة
  3. الرياضيات 30 درجة.
  4. العلوم 20 درجة.
  5. الدراسات الإجتماعية 20 درجة

وبالتالي يكون المجموع الكلي للترم الثاني الشهادة الإعدادية 2019 هو 140 درجة.
مواد لا تضاف للمجموع (التربية الدينية – التربية الفنية – الحاسب الآلي)

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.