التخطي إلى المحتوى
” ابحث ” نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بكود الطالب عبر موقع LMS بنك المعرفة والمعلومات |هنا رابط معرفة نتائج أولى ثانوي 2019 “g10.emis.gov.eg”

تمكن طلاب الصف الأول الثانوي من التعرف على نتيجة الترم الثاني، ويتطلع الكثير لفهم معنى ” فرصة إلزامية أخرى ” المتواجدة بنتيجة بعض الطلاب، تعنى هذا أن الطالب رسب في تلك المادة وتعطيه وزارة التربية والتعليم فرصة إلزامية أخرى لدخول امتحانات الصف الأول الثانوي دور يوليو 2019، وسوف توفر الوزارة رابط سريع لمساعدة الطلاب على التعرف على درجات المواد يوم الخميس القادم.

يترقب العديد من طلاب الثانوية العامة من مختلف المحافظات، ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم وكود الطالب عبر رابط موقع بنك المعرفة ” LMS ” وموقع وزارة التربية والتعليم، حيث إنتهت التجربة الجديدة المنفذة من وزارة التربية والتعليم وتشهد بتفوق مقارنة بسابق عهده، وهناك الكثير من الطلاب الراغبين في التطور، وقد تم عقد مؤتمر صحفي اليوم الإثنين في تمام الساعة ال2 ظهرا، وأعلن من خلاله السيد الدكتور طارق شوقي نسب نجاح الطلاب لجميع المدارس” والتي وصلت 91% “.

موقع LMS نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

طرحت وزارة التربية والتعليم العديد من السبل التي من خلالها يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لجميع المحافظات والمدارس، حيث يمكن لجميع الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات أولى ثانوي إلكترونيا الحصول على النتيجة من خلال إشعارات وزارة التربية والتعليم، أو من خلال موقع بنك المعرفة والمعلومات، أما الطلاب المؤديين الامتحانات على طريق الاختبارات الورقية من خلال المدرسة فقط.

نتيجة الصف الاول الثانوي دور مايو
نتيجة الصف الاول الثانوي دور مايو

نتيجة أولى ثانوي 2019 جميع المحافظات

صرح وزير التربية والتعليم أن نتائج الصف الأول الثانوي 2019 في كل محافظات جمهورية مصر العربية سيتم إعلانها جميعا في آن واحد، وليس كمجموعات متفرقة، وهناك أكثر من 588 ألف طالب وطالبة يبحثون عن نتيجة أولى ثانوي سواء من التعليم الحكومي أو الخاص أو طلاب المنازل، وقد تمت جميع امتحانات الصف الأول الثانوي في فترتين الصباحية لطلاب المدارس الحكومية، والمسائية للطلاب المدارس الخاصة والمعاهد.

طريقة التعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

  • من خلال موقع بنك المعرفة LMS بكود الطالب.
  • متابعة إشعارات وزارة التربية والتعليم على التابلت.
  • من خلال المدرسة التابع لها الطالب.

تعرف على بطاقات نتيجة أولى ثانوي 2019

تنشر نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني على هيئة بطاقات ذات أربعة ألوان ومن خلال كل لون يمكن تحديد مستوى الطالب:

  • البطاقة الزرقاء تدل على أفضل مستوى للطالب بين زملائه.
  • البطاقة البرتقالي تدل على مستوى معقول أو مناسب للطالب.
  • البطاقة الخضراء : تدل على أضعف مستوى للطالب.
  • البطاقة الرمادي أو السوداء : تدل على رسوب الطالب ويجب عليه دخول امتحانات دور تاني.
  • هناك بعض للمصطلحات التي تتواجد بالنتيجة ويصعب على الطالب فهمها، لذا يمكن ترك تعليق يحمل أي استفسار حول نتيجة الصف الأول الثانوي2019، وننصح طلابنا بالبحث عن النتيجة في أوقات يكون ضغط الطلاب قل بعض الشئ.

التعليقات

  1. هو ال جايب بالون الاورنج هيروح شهر سبعه ولا الدرجه ضعيفه مش اكتر ولا ايه بالضبط انا مش فاهمه له فتره الزاميه اخري ده يعني ايه و ايه الفرق بنها و بين الراسب 😭😭😭😭😭٣ مواد له فتره الزاميه ايه الافتره ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.