التخطي إلى المحتوى
الآن وبرابط مباشر أحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة سوهاج
نتيجة اعدادية سوهاج 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة ظهرت الآن، وذلك بعد أن قام محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصاري مساء اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 بمحافظة سوهاج، حيث بلغت نسبة النجاح 84.62% على مستوى محافظة سوهاج، وذلك بعد طول انتظار من قبل طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بسوهاج حيث أنها تعد من أخر المحافظات التي قامت بإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور مايو 2019.

رابط مباشر لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية ترم ثاني 2019 محافظة سوهاج :-

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج الدكتور عمرو شلتوت، بأن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج للعام الجاري والبالغة 84.62% تعد من أفضل النتائج في الشهادة الإعدادية، هذا و يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بسوهاج الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا ، حيث أشار محافظ سوهاج أن سبب إرتفاع نسب النجاح في الشهادة الاعدادية هذا العام يرجع إلى الجهد الكبير من جانب طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بسوهاج والسادة المعلمين.

كذلك فإننا مستعدين لمساعدتكم في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج ترم ثاني 2019 فقط قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع حيث سنقوم بالرد بعرض النتيجة.

كما أعتمد محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصاري نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية حيث بلغت نسبة النجاح 73%، وللشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم بنسبة نجاح 80.7% وللمكفوفين بنسبة نجاح بلغت 40%.

ويسر القائمين على الموقع تقديم أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بسوهاج بمناسبة التفوق والنجاح الباهر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.