التخطي إلى المحتوى
اعرف تنسيق المعاهد الصحية العسكرية 2019 والأوراق المطلوبة .. مواعيد وشروط التقديم
التمريض العسكري 2019

شروط وموعد التقديم للمعاهد الصحية العسكرية 2019 ،حيث تم ملاحظة هذه الفترة قيام الطلاب والطالبات بالبحث عن شروط المعاهد الصحية العسكرية في جميع المحافظات بمصر وخاصة بعد المرحلة الإعدادية وفور الانتهاء من تصحيح الامتحانات الشهادة الإعدادية.

يأمل طلاب الشهادة الإعدادية القبول في معاهد التمريض العسكري لضمان مستقبل أفضل، حيث يقومون الطلاب بالكثير من الاختبارات للقبول في تلك المعاهد، حيث هناك المعاهد الفنية الصحية العسكرية، حيث يعملون بعد التخرج في مستشفيات وعيادات الجيش استعداد للعمل.

المعاهد الصحية العسكرية بجمهورية مصر العربية 2019

مازال الطلاب من مرحلة الإعدادية في انتظار تنسيق الشهادة الثانوية وذلك لمعرفة ماذا يلتحقون به من ثانوي عام أو خاص أو التعليم الفني أو الفندي أو معاهد التمريض العسكري، ولكن في الأغلب يسعى العديد من الطلاب في الالتحاق بالتمريض العسكري وذلك لضمان العمل بعد ذلك في المستقبل .

شروط وموعد التقدم للتمريض العسكري
شروط وموعد التقدم للتمريض العسكري

شروط التقديم والقبول في المعاهد الصحية العسكرية 2019 بنين وبنات

يري البعض إن شروط التقديم في المعاهد الصحية العسكرية صعب في مصر ولذلك يسعى الطلاب لمعرفة الأوراق المطلوبة للتقديم العسكري الذي يفضله الكثير لما له من فرص في سوق العمل بعد ذلك وخاصة بعد الانتهاء من ظهور النتيجة الشهادة الإعدادية.

شروط القبول بالمعاهد الصحية العسكرية 2019

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أخدها في الاعتبار عند التقديم في المعاهد الصحية العسكرية في مصر ولابد من توافرها ومعرفتها على النحو التالي:

  • ألا يقل مجموع الطالب في اللغة الإنجليزية عن ٤٥ درجة
  • إن يحصل الطالب علي الحد الأدنى للتقديم بالمدارس العسكري
  • سن التقديم من 15 وحتي 19 سنة وذلك لان المعاهد الصحية العسكرية لا يقتصر علي طلاب الإعدادية 2019 فقط .

مواعيد التقديم المعاهد الصحية العسكرية 2019

علي الطلاب التقديم بالملفات اعتبارا من الواحد من شهر يوليو القادم وحتي ١٤ من شهر أغسطس وان يتم تقديم الملفات ابتدأ من ١٥ من يوليو القادم وأن أخر مواعيد التقديم يكون ٢٨ من أغسطس الذي يليه.
والجدير بالذكر إنه علي الذكور الطلاب التقديم بـــ كوبري القبة وعلي صعيد أخر الطالبات الإناث بالمعاهد الصحية العسكرية بالمعادي.

سوف يهمك:

التعليقات

  1. الكاتب المحترم ارجو تدقيق المعلومات عند حضرتك وأعتقد أن حضرتك غير مصرح لك بالكتابه التي تختص بالموضوعات العسكريه معلومه صغيره تم الغاء مدارس التمريض العسكريه التي كانت تقبل البنين والبنات بعد الانتهاء من الشهاده الإعداديه واستبدال المدارس بالمعاهد الصحيه للقوات المسلحه وشكرا واعتذر للاطاله

  2. انا حاليا ف أولي ثانوي يعني داخله تانيه وعايزه اسحب ورقي وأقدم تمريض عسكري انا كان مجموعي ٣١٨ ومجموعي ف الانجليزي كان كويس جدا بس موضوع الهيئة انا عندي عمامي لهم سجل

  3. انا مستوفي كل الشروط الي مذكوره فوق ممكن اقدم الورق ازاي لتمريض العسكري بعد الاعدادية وممكن اعرف فين المكان في كوبري القبه ارجوا الرد والإفاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.