التخطي إلى المحتوى
الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية

صرح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني بجميع فئاته الدكتور محمد مجاهد، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 قد انتهت من عملية التصحيح ورصد الدرجات، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة غداً الاثنين بعد اعتمادها من وزير التربية التربية والتعليم.

كما ذكر نائب الوزير أن الكنترولات قد انتهت من تصحيح جميع المواد الدراسية، كما تمت المراجعة النهائية وتجميع الدرجات، كما تم تحديد نسب النجاح المبشرة لجميع الطلاب، وقال أنه سوف يتم نشر أوائل الطلاب في كل فرع من فروع التعليم الفني، وأضاف أخيراً أن جميع المعلومات التي تخص نتيجة الدبلومات الفنية 2019 سوف تُعلن في مؤتمر رسمي فور اعتماد نتائج الطلاب.

يذكر أن جميع نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2019 سوف يتم نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم، كما يمكن معرفة الطالب النتيجة من خلال رقم الجلوس، كما يحدث كل عام.

الجدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية قد بدأت في 18 مايو الماضي وقد انتهت في 1 يونيو الماضي أيضاً، ومن ثم تمت عملية التصحيح بكل شفافية ورصد الدرجات وتحديد الأوائل وتحديد نسب النجاح والرسوب.

  • يمكن لجميع الطلاب الاستفسار عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر الموقع فور اعتمادها، عن طريق توضيح رقم الجلوس والمحافظة التابع لها والشعبة المنتمي لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.