التخطي إلى المحتوى
البوابة المصرية للتعليم الفني natega fany emis gov eg لاستظهار نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2019
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

يمكن من خلال البوابة المصرية للتعليم الفني natega fany emis gov eg، الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس 2019، وقد ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس الآن، بعد أن تم اعتمادها من وزارة التربية والتعليم، كما تم تحديد الإعلان عن اسماء اوائل الدبلومات الفنية في مؤتمر صحفي علني، وأصبحت نتائج الدبلومات الفنية مُتاحة على بوابة مركز المعلومات emis gov.eg نتيجة الدبلومات الفنية 2019، وقد أكد الدكتور محمد محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني جاهزية نتيجة الدبلومات الفنية، وأشار أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول كما هو معهود كل عام من خلال بوابة التعليم الفني.

البوابة المصرية للتعليم الفني natega fany emis gov eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  • ظهرت النتيجة على رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الدبلومات الفنية على البوابة المصرية للتعليم الفني natega fany emis gov eg، كما نشرت جريدة اليوم السابع أن نتيجة الدبلومات الفنية قد ظهرت ويمكن لجميع الطلبة جميع الشعب نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات من خلال بوابة التعليم الفني.
  • وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم إعمال قواعد الرأفة بعد الانتهاء من تقدير درجات نتائج الدبلومات الفنية، بحيث تتغير حالة الطالب من راسب للإعادة إلى راسب وله دور ثاني، وذلك في حالة كان هناك إمكانية لرفع درجاته في إحدى المواد، فالراسب في أكثر من ثلاث مواد يبقى للإعادة العام القادم، ويتم إعمال قواعد الرأفة إذا كانت ستغير حالته.نتيجة الدبلومات الفنية  2019

موعد ظهور شهادة الدبلومات الفنية 2019

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  1. أكدت البوابة المصرية للتعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية ستكون مُتاحة للطلاب، تداركًا لقلق الكثير من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور، الذي يرغبون في التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول.
  2. وأضاف “مجاهد” أن الشئون القانونية تواصل التحقيقات بشأن 20 طالب قد قاموا بتصوير أجزاء من أسئلة الإمتحانات، وأكد أن نتائج التحقيقات الخاصة بتمزيق أوراق إجابة لطلاب، ووقائع غش وممحاضر تم تحريرها لبعض المراقبين، سوف يُعلن عنها عند ظهور نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس.

emis.gov.eg2019 للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

تم الإعلان عن أوائل الدبلومات الفنية فور الانتهاء من اعتماد كشوف الناجحين من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وستكون الدرجات هي المعيار الأول لتحديد الأول، كما أن هناك معايير أخرى ترتبط بالشعبة والتخصص، بعدها يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال:

نتيجة دبلوم سياحة وفنادق 2019

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة دبلوم سياحة وفنادق مدارس الاورمان 2019، بعد أن ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس،  عقب الإعلان عن اسماء اوائل الدبلومات الفنية في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ ساعات، تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق.

خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

فور ظهور نتائج الدبلومات الفنية يتم الإعلان عن فتح باب التظلمات، وسنوافيكم بالموعد فور الإعلان عنه ليتم اتخاذ الإجراءات التالية:

  1. دفع 100 جنيه في البنك الاهلي أو بنك مصر عن كل مادة دراسية نرغب في التظلم على نتيجتها.
  2. تقديم طلب تظام في الإدارة التعليمية وإرفاق إيصال السداد مع الطلب.

بعدها يتم تحديد موعد للكشف عن ورقة الإجابة الخاصة بالطالب، وفي حالة وجدت له درجات بالفعل يتم إعادة المبلغ المالي له، وإضافة الدرجات في النتيجة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم.

تنسيق الدبلومات الفنية 2018

يمكنك بعد اطلاعك على نتيجة الدبلومات الفنية 2019، الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية تنسيق الدبلومات الفنية 2019، وذلك للتعرف على الحد الأدنى للكليات والمعاهد التي يسمح بها تخصصك، وذلك كما هو موضح بالصورة التالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.