التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق عبر موقع الناجح والنجاح.. نتائج الثالث المتوسط 2019 الدور الأول في جميع محافظات العراق
نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق

نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق، حالة من الغضب والاستياء سيطرت على الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء العراق بسبب عدم تحديد موعد رسمي لصدور نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق، فقد انهي الطلبة تقديم الامتحانات النهائية الترم الثاني الدور الأول منذ فترة، وأخذوا يبحثون بين الصفحات الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي عن نتائج المتوسط 2019 بالرقم الامتحاني.

نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق:

وعبر الطلاب والطالبات عن توترهم وذعرهم الشديد من نتائج الثالث المتوسط 2019 في جميع محافظات العراق الدور الأول، حيث اشتكى الطلبة من صعوبة العديد من الامتحانات وطالبوا الوزارة بمنح الطلاب الراسبين الذين يحتاجون لـ 5 درجات فقط لتحقيق النجاح هذه الدرجات لخفض من نسبة الرسوب، وتقوم الطلاب بأن تكون نسبة النجاح في الكثير من المحافظات متدنية، فضلاً عن استياءهم من قرارات وزارة التربية والتعليم التي تعيش الطلاب حالة من الارباك والقلق بسبب عدم تحديد موعد صدور نتائج الثالث المتوسط 2019.

وزارة التربية العراقية للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2019 في جميع أنحاء العراق:

وأعلن وزير التربية العراقي أن نتائج الثالث المتوسط 2019 في كافة محافظات العراق سيتم البدء في رفعها قريباً، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج عبر وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq برقم الطالب الامتحاني وأكدت الوزارة أن كل طالب وطالبة سيحصلون على حقهم في الدرجات دون نقصان أو زيادة، كما سيتم تحديد نسب النجاح في كل محافظة على حدى لتقوم الوزارة بتقييم نتائج الثالث المتوسط لهذا العام.

وكانت وزارة التربية العراقية قد خصصت لطلاب وطالبات جميع المحافظات العراقية، عدد من المواقع الإلكترونية التابعة لها ليتمكنوا من خلالها الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق، ومنها موقع الناجح، وموقع النجاح.

روابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط:

رابط وزارة التربية العراقية

رابط موقع النجاح

رابط موقع ناجح

رابط موقع ابن الدورة

ويستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط الاستعلام عن نتائجهم من خلال المواقع الإلكتروني التي وفرناها لكم، حيث سيتم رفع نتائج الثالث المتوسط 2019 في كل محافظة بشكل منفرد، ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب حيث ستبدأ الوزارة برفع النتائج فور الانتهاء من التصحيح واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.