Take a fresh look at your lifestyle.


الجامعة العربية المفتوحة 2019 – 2020.. هنا شروط القبول والتقديم على موقع aou.edu.eg

أعلنت الجامعة العربية المفتوحة عبر حسابها الرسمي منذ قليل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أنها فتحت باب التقديم لمن يرغب من الطلبة والطالبات للالتحاق بها ووضحت كيفية التقديم وشروط التقديم التي يجب أن تتوافر في الطالب الذي يرغب في الالتحاق في الجامعة العربية المفتوحة للعام الجامعي الجديد 2019-2020.



وقد أشارت الجامعة العربية المفتوحة “Arab Open University”، بأن شروط التقديم موجودة على موقعها الرسمي على الأنترنت ومن خلال السطور القادمة سنوضح لك عزيزي الطالب كيفية التقديم وشروط الالتحاق وموعد التقديم وكافة التفاصيل عن الجامعة العربية المفتوحة.

مميزات الدراسة في الجامعة العربية المفتوحة :



  • أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية العامة ولا يشترط أن يكون حصل على مجموع معين وان يكون تخطي نسبة النجاح في القسم العلمي .
  • مدة الدراسة في الجامعة العربية المفتوحة 4 سنوات وسوف يحصل الطالب على درجة البكالريوس وتعمل الجامعة على توفير فرص للطلبة خلال فترة التعليم لديها.
  • تعطي الجامعة العربية المفتوحة فرصة للطلبة للحصول على فترة تدريب كافية قبل الدخول الى سوق العمل .

موعد التقديم في الجامعة العربية المفتوحة لعام 2019-2020:

وقد نوهت الجامعة العربية المفتوحة من بيانها الذي وضعته على تويتر أن التقديم في الجامعة سوف يبدأ من الأحد 21 يوليو وسوف يستمر حتى صباح الخميس الموافق 22 أغسطس المقبل

وقد ناشدت الجامعة العربية المفتوحة جميع الطلبة بالدخول على الموقع الرسمي للجامعه العربية المفتوحة ، للاطلاع على التفاصيل وشروط التقديم وموعد التقديم بالإضافة إلي موعد بدء الدراسة.. الخ.