Take a fresh look at your lifestyle.


الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات استعلام نتائج البيام 2019 دورة مايو

نتائج البيام 2019 يترقب طلاب شهادة التعليم المتوسط بالجزائر ظهور نتائج البيام 2019 دورة مايو والتي من المقرر أن تظهر خلال الأيام القليلة القادمة، حيث أن الطلاب في حالة ترقب وانتظار لظهور النتائج، والتي ستظهر خلال أيام قليلة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية.



وبحسب المصادر المطلعة فإن أوراق إجابات الطلاب في مادتي الفيزياء والرياضيات ستدخل المرحلة الثالثة من التصحيح، فيما أن أستاذة مواد التاريخ والجغرافيا، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية لم يلجأوا للمرحلة الثانية من عمليات التصحيح.

وكانت المرحلة الثانية من عمليات تصحيح المرحلة الثانية قد انتهت خلال الأيام الماضية، وكشفت المصادر بأن النتائج هذا العام ممتازة  خصوصاً في مادة اللغة العربية، كما أن الدرجات مرتفعة في اللغتين الإنجليزية والفرنسية، وهناك تحسن كبير في درجات مادة الرياضيات.



نتائج البيام bem 2019

ومن المنتظر أن يتم ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 بالجزائر والمعروفة باسم نتائج البيام 2019 أو  Résultats du bem 2019 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات والتابع لوزارة التربية الوطنية، حيث يقوم الموقع بنشر نتائج البيام فور اعتمادها.

وبحسب المصادر الصحفية المقربة من وزارة التربية والتعليم فإنه من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالجزائر الاعلان عن نتائج البيام من يوم الاثنين القادم، والموافق لليوم الأول من يوليو المقبل، حيث ستقوم الوزارة بالكشف عن نسبة النجاح في نتائج الشهادة المتوسطة بالجزائر هذا العام.

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات



وسيتمكن طلاب شهادة التعليم المتوسط من الاستعلام عن نتائج البيام 2019 في الجزائر من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على الانترنت، حيث ستكون النتيجة متاحة لكافة طلاب الشهادة المتوسطة من خلال رابط الموقع على شبكة الانترنت وهو www.onec.dz والذي سيتيح نتائج البيام 2019 دورة مايو برقم التسجيل الخاص بالطالب.

اقترب موعد ظهور نتائج البيام 2019 في الجزائر، حيث أن النتيجة ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسيتمكن طلاب الشهادة المتوسطة في الجزائر من استخراج نتائج البيام من خلال رقم التسجيل الخاص بالطالب الذي يرغب في الاستعلام عن نتيجته.

هذا وقد تم اليوم في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر الاعلان عن نتائج البيام 2019 بحسب ما أعلنت عنه مسبقاً وزارة التربية الوطنية، ويمكن الآن لطلاب البيام معرفة نتائجهم من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وفي حال عدم عمل الموقع معكم بشكل جيد فيمكنكم زيارته في وقت لاحق.