التخطي إلى المحتوى
المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم | استعلم الآن عن نتيجة دبلوم الصنايع والتجاري والزراعي والفندقي إلكترونيًا

نتابع مع الطلاب المصريين موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الثانوي الفني الدبلوم “الصناعي .. التجاري .. الفندقي .. الزراعي” والذي سوف تعلن صباح اليوم من خلال المؤتمر الصحفي الذي سينعقد بمقر ديوان عام الوزارة، حيث أعلنت الوزارة الموعد النهائي لكي تكشف عن تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية لكي نتعرف سويا علي نسبة نجاح الطلاب وكذلك أسماء الطلبة والطلبات الأوائل علي مستوي الجمهورية، حيث سنسلط الضوء من خلال هذا التقرير الشامل عن خطوات كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية حتي نسهل الأمر علي طلاب التعليم الفني بمصر.

المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم

كما تجدر الإشارة أن موعد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 سيكون في تمام الساعة الواحدة ظهراً حيث يمكن متابعة تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية بشكل إلكتروني عن طريق موقعنا الإخباري، حيث نتمنى لجميع الطلبة والطلبات الحصول علي اعلي الدرجات بأذن الله بعد اعتماد نتائج الدبلوم الصنايع والتجاري والزراعي والفندقي.

gdepexams.emis.gov.eg

fany.moe.gov.eg

يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس gdepexams.emis من خلال زيارة البوابة المصرية للتعليم الفني والتي تعتبر الوحيدة التي تقوم برفع نتيجة الدبلوم الفني علي شبكة الانترنت، حيث يمكن لجميع الطلاب والطالبات الملتحقين بالتعليم الفني التعرف علي درجاتهم والتقديرات التي حصلوا عليها خلال الفترة الماضية بكل سهولة عن طريق الدخول علي الرابط الإلكتروني التالي نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية 2019 من ثم يقوم الطلاب المستعلمون بإدخال أرقام جلوسهم بالخانات الفارغة من اجل التعرف علي تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.