التخطي إلى المحتوى
الهندسة 94.1% موعد ومؤشرات نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

انتهت فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية بالأمس في تمام الساعة 11:55 م من الأحد الموافق 4/8/2019، والذي كان مقرر له 5 أيام كانت بدايتها في الأربعاء 31/7/2019، وينتظر الطلاب الأن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ومعرفة الكليات التي التحق بها الطلاب ليبدأ الطلاب بتقديم الأوراق في الجامعات والقيد بها.

موعد نتيجة المرحلة الثانية

يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية صباح الثلاثاء الموافق 6/8/2019 وتقول المؤشرات الأولية نظراً لترتيب رغبات الطلاب أن الحد الادنى للقبول بكليات الهندسة يتوقف عند 94.1 % والتخطيط العمراني عند 385.5 درجة بنسبة 94% والحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي عند 377 درجة بنسبة 91.9 %.

وفي الشعبة الأدبية يوجد فرص لالتحاق الطلاب الحاصلين على 69% بكليات الحقوق انتساب وأن الطلاب الحاصلين على 93 % فأكثر قد شغلوا كليات جميع الأماكن المتاحة في العلوم والتمريض.

موعد فتح تحويلات تقليل الاغتراب

يتم فتح باب تحويل تقليل الاغتراب عبر موقع بوابة الحكومة المصرية بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية ليكون في نهاية الاسبوع الخميس 8/8/2019، ويكون التحويل بنسبة 10% للم شمل الأسرة المصرية وتكون نتيجة التحويلات مع اجازة عيد الأضحى ليتقدم الطلاب بعد ذلك بالأوراق إلى الجامعات للقيد بها وتكون نتيجة تقليل الاغتراب بناءً على الإدارة التعليمية التي يدرس بها الطالب وليس على أساس محل السكن.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة

ينتظر الطلاب نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وإعلان الموعد الرسمي لفتح باب التنسيق للمرحلة الثالثة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.