التخطي إلى المحتوى
ترقبوا نتيجة الدبلومات الفنية 2019 صناعي وزراعي وتجاري وفندقي وتمريض نظام 3 و5 سنوات بوابة التعليم الفني

صرح نائب وزير التربية والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد منذ قليل بأنه من المتوقع أن نتيجة الدبلومات الفنية الفصل الدراسي الثاني سيتم اعتمادها أواخر الشهر الجاري برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني وذلك عقب اعتمادها مباشرة من السيد الوزير وسيتم رفعها عبر موقع الوزارة.

سوف نتابع معكم عقب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الترم الثاني جميع محافظات الجمهورية سنعرض لكم طريقة التقديم  بتنسيق الدبلومات حين ظهورها رسميا بالمدراس الحكومية.

ننوه لطلابنا من طلبة الدبلومات الفنية بأننا سوف نقوم بتفعيل الروابط الخاصة بعرض نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول عقب اعتمادها مباشرة وسوف نوافيكم بأخر الأخبار أول بأول.

نهاية الأسبوع المقبل ومع بداية شهر يوليو سوف يتم إعلان نتيجة دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والفندقة والتمريض ببوابة التعليم الفني حيث استطاع طالبات الدبلومات الفنية التفوق على البنين بالفصل الدراسي الثاني.

ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر بوابة مركز المعلومات خلال الأيام القليلة القادمة وذلك حسب ما تم تصريحه من قبل المسئولين بوزارة التربية والتعليم الفني بأنه جاري حاليا الانتهاء من كافة الإجراءات لتسريع عملية اعتماد النتائج.

ما زلنا نتواصل معكم عبر تلك المقالة للاستعلام عن نتيجة الدبلومات عبر موقع اليوم السابع ومصراوي وموقع الوزارة ببوابة التعليم الفني فلم يتبقي الكثير من الوقت لاستخراج نتائج دبلوم الصناعة والزراعة والتجارة وغيرها.

اليوم السابع يعلن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الأول  آواخر الشهر الجاري برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني وأيضا سوف نقوم بوضع رابط اليوم السابع نتائج الدبلومات عقب اعتمادها مباشرة.

لم يتبقى الكثير لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية التى طال انتظار طلابنا لها وهم الآن في غاية التوتر والقلق للاستعلام عن نتيجة الثانوية الفنية ولكن نطمئن أبنائنا بأنه لا داعي للتوتر والقلق وسوف نفيدكم بكل ما هو جديد خاص بالنتيجة.

لقد أعلن نائب وزير التربية والتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد أن نتيجة دبلوم الصنايع ودبلوم تجارة ودبلوم زراعة مبشرة إلى حد ما ولا داعى لقلق طلابنا وأولياء الأمور مع العلم باعتمادها في القريب العاجل برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني.

لقد أشار مصدر مسئول  بوزارة التربية والتعليم الفني بأن نتيجة الدبلومات انتهت من رصد وتجميع للدرجات علما بأن تلك الأعمال تستهلك وقت كثير، لذا يلجأ طلابنا للبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي للاستعلام عن طريقة الحصول على نتائج الدبلومات.

لقد أعلن موقع اليوم السابع منذ قليل أن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 واسماء أوائل دبلوم تجارة وصناعة وزراعة وتمريض  للعام الدراسي 2018 -2019 سيتم اعتمادها نهاية الأسبوع المقبل، حيث يمكن لجميع طلبة وطالبات الثانوية الفنية الحصول على النتائج الخاصة بهم بكل سهولة ودون عناء برقم الجلوس من موقع الوزارة  وبوابة الحكومة المصرية للتعليم الفني.

علما بأن جميع اعمال الكنترول الخاصة بتصحيح ورصد الدرجات جاري الأنتهاء منها في الوقت الراهن ويليها سيتم المراجعة التى تتم تحت إشراف كبير بجميع المحافظات لمراعاة الدقة ولكى يأخد كل طالب حقه من الدرجات، فقد أشار مسئول بوزارة التعليم الفني أن نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي وقد استطاع البنات التفوق على البنين نظرا لالتزامهم بالدراسة والمذاكرة.

اسماء أوائل الدبلومات الفنية لم تعلن بعد

والجدير بالذكر أن عدد طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الذين تقدموا لإداء الأختبارات على مستوى الجمهورية 757 ألف بكل الأقسام الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية والتمريض، لذا سيتم تواصل فريق عمل موقع كلمة معكم لحظة بالحظة لحين اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم وإعلان اسماء الأوائل.

نتيجة دبلوم تجارة وصناعة وتجارة 2019

يقترب موعد ظهور نتيجة دبلوم تجارة وصناعة وتجارة 2019 ويزداد القلق لدى الطلاب وأولياء الأمور لذا نقدم لكم رابط بوابة التعليم الفني برقم الجلوس والاسم يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة بسهولة تامة واختيار الشعبة، أو يمكن لطلابنا ترك الاسم ورقم الجلوس والشعبة التابع لها والمحافظة في تعليق أسف المقالة وسوف يتم التواصل فورا اعتمادها.

ننوه لطلابنا من الدبلومات الفنية بأنه سوف يتم فتح باب التظلمات عقب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عبر موقع الوزارة ومصراوى واليوم السابع وغيرها من الموقع ومن موقعنا سوف نضع لكم جميع الروابط لسهولة الحصول على النتيجة.

 

gdepexams.emis.gov
بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية

نزف بشرى لابنائنا طلاب الدبلومات الفنية إلى أن هناك مصادر خارجية قد أكدت بضرورة أضافة درجات الرأفة لبعض الطلاب التى لم تتجاوز الحد الدنى للمجموع الكلى حتى تتمكن من تجاوز السنة الدراسية.

لقد أوشكت نتيجة شهادة الدبلومات الفنية على الظهور حيث أن هناك الاف من الطلاب وأولياء الأمور  بانتظار اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الفني.

لحين اعتمادها رسميا يمكن لجميع الطلاب أن تترك الاسم ورقم الجلوس والشعبة التابع لها من زراعي وصناعي وتجاري وغيرها في تعليق اسفل المقالة وسوف يصل الرد في حالة اعتمادها وذلك في نهاية الأسبوع القادم بالتوفيق لجميع طلابنا.

التعليقات

  1. فارس احمد محمد عبدالله
    رقم الجلوس 2041904
    المحافظة الفيوم
    مدرسة الشهيد ماجد فرج الصناعية بنين حاليا
    سابقا مدرسة طامية الثانوية الصناعية بنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.