نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت اليوم السابع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس اليوم الإثنين، ويمكن للطلبة الاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلوم الصنايع 2019، من خلال بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، وقد تم الإعلان عن اسماء اوائل الدبلومات الفنية في مؤتمر صحفي، ونسب النجاح في الدبلومات الفنية جميع الشعب، إذ بلغت نسبة النجاح بين طلبة الدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات 62.5%، بينما بلغت بين الطلبة نظام خمس سنوات 85.7%.

وقد تمت مرحلة المراجعة بدقة شديدة حتى يأخذ كل طالب حقه، فمستقبله بين يدي القائم بالتصحيح، وجدير بالذكر فتح باب التظلمات على شهادة الدبلومات الفنية الصف الثالث عقب ظهور النتيجة بأيام، وسنوافيكم بالموعد والخطوات خلال الفترة القادمة، وخلال أيام سيتمكّن الطلبة من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، وبعدها سيتم الإعلان عن موعد امتحانات الدور الثاني، لمن هو  باقي للإعادة، كما سيتم إعمال قواعد الرأفة إذا كانت تؤثر في حالة الطالب من راسب للإعادة، ليصبح راسب وله دور ثان، والآن يمكنكم التعرف على رابط الاستعلام عن نتيجة الدبومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية والتمريض.

وزارة التربية والتعليم

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2019
رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الفني

تم اعتماد وزارة التربية والتعليم لكشوف الناجحين في نتيجة الصف الثالث الدبلوم الفني، وكذلك كشوف اسماء أوائل الدبلومات الفنية، كما تم عقد مؤتمر صحفي لإعلان نسبة النجاح وأوائل الدبلومات الفنية، ويمكن لجميع الطلبة الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.

نتيجة طلاب شهادة الدبلومات الفنية

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2019
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 على بوابة التعلبم الفني natega.fany.emis.gov.eg
  • انتهى آلاف المصححين من عملهم في رصد وتدقيق الدرجات لجميع الأقسام، وينتظر الطلبة على أحر من الجمر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الدور الاول، ونرغب أن نطمئنهم بخصوص نسب النجاح، وهي نسب فوق المتوسطة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن نسب النجاح بالتحديد.
  • سيتم الإعلان عن أوائل الدبلومات الفنية في مؤتمر صحفي علني، بعدها يمكن لجميع الطلبة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس والاسم.

بوابة التعليم الفني http://emis.gov.eg2019/

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من خلال:

اسماء اوائل الدبلومات الفنية

من المنتظر إعلان اسماء اوائل الدبلومات الفنية صبيحة يوم الإثنين القادم، بعد الانتهاء من عطلة 30 يونيو الرسمية، وقد تحددت اسماء اوائل الدبلومات الفنية حسبما صرح “مجاهد”، ومن المقرر اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 عقب إعلان أسماء اوائل الدبلومات الفنية في مؤتمر صحفي، يتم إعلانه عبر القنوات الفضائية.

تنسيق الدبلومات الفنية 2018

يمكن لجميع الطلبة الدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية تنسيق الدبلومات، للتعرف على الحد الأدنى لدخول الكليات والمعاهد حسب تنسيق قالدبلومات الفنية 2018، كما يمكنكم التعرف على التخصصات التي يمكنكم الالتحاق بها في الجامعات، وذلك بعد الإطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الخاصة بك، تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا