Take a fresh look at your lifestyle.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة نهاية العام الدراسي 2018/2019

وسط حالة من القلق والتوتر يترقب طلاب وطالبات محافظة الجيزة الموعد اللحظة الحاسمة التي يتم الإعلان فيها عن ظهور النتائج، إذ يرغبون في معرفة حصاد جهودهم المبذولة طوال العام ومن أجل معرفة وجهتم الدراسية في السنة القادمة للبدء في الاستعداد المبكر لها، هذا وإن أردتم التعرف على كل ما هو جديد بشأن النتائج عليكم بمتابعتنا في هذا المقال.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة 2019 :

أعزاءنا الطلاب، ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة اليوم، حيث قام المحافظ اللواء أحمد راشد باعتمادها وأظهرت التقارير الأولية بأن نسبة نجاح الطلاب قد بلغت حوالي 81.6%،  وهي التي تبشر بتحسن  ملحوظ عن العام الماضي، هذا ويتطلع معظم الطلاب بجمهورية مصر العربية إلى معرفة نتائجهم في اقرب وقت ممكن للاطمئنان على ما بذلوه طوال العام.

هناك أنباء صادرة من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة والتي أكدت على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، وتعتبر محافظة الحيزة من أوائل المحافظات التي تظهر بها نتائج الشهادة الإعدادية،  حيث نترقب جميعاً موعد ظهورها لنبشركم به، ولا شك في أنه قد اقترب للغاية فظهرت نتائج محافظة الإسكندرية بالفعل، والتي كانت نسبة النجاح فيها حوالي 84%، ومن ثم توجهت الأنظار نحو محافظة الجيزة، وما هي إلا ساعات قليلة ويتم اعتمادها لتظهر أمام أعين الكثير.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الجيزة 2019 :

من المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج طليعة الأسبوع المقبل حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة موكداً بأن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة سيتم الإعلان عنها بالاسم فقط في القريب العاجل وبالكاد لن تتأخر عن الأسبوع المقبل، فلا داعي للتوتر والقلق.

تجدر الإشارة إلى أن الكثير من المواطنين ربما لا يمتلك هاتف أرضي للاستعلام عن ظهور النتائج، لذا حرصنا على تقديم كل الأخبار المتعلقة بها فيجري الآن تصحيح أوراق الإجابات وبمجرد الانتهاء منها يتم البدء في رصد الدرجات ووضعها بكشوف الطلاب، ومن ثم تكون جاهزة للاعتماد ورفعها على كل المواقع وتوزيعها على المدارس، هذا ونقدم لكم الروابط التالية :

طريقة الاستعلام عن النتائج :

  • فقط كل ما عليكم هو الدخول على الرابط المذكور بالأعلى ومن ثم الدخول على قسم النتائج، وبالتحديد نتائج الصف الثالث الإعدادي .
  • يتم إدخال رقم الجلوس وما هي إلا ثوان معدودة بعد الضغط على زر عرض النتائج وتجدوها نصب أعينكم، فقط تابعونا لنوافيكم بكل جديد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    دوت أورج