Take a fresh look at your lifestyle.

“ظهرت الآن” اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019 في كافة التخصصات عبر بوابة التعليم الفني

بدات التجهيزات الأخيرة لعقد المؤتمر الرسمي في مقر وزارة التربية والتعليم المصرية، بحضور وزير التعليم وقيادات التعليم، للكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية في العام الدراسي الحالي، من أجل إسدال الستار عن النتيجة في العام الدراسي الحالي والتي طال انتظارها لأكثر من شهر عقب الانتهاء من أداء الاختبارات، وسوف تعلن الوزارة عن نسب النجاح والرسوب في كافة التخصصات التابعة للدبلوماتا لفنية بنظاميها الخمس سنوات والثلاث سنوات.

وأعلن نائب وزير التعليم المصري لشئون التعليم الفني، أمس، أن النتيجة سوف يتم اعتمادها اليوم الاثنين، وذلك عقب الانتهاء من عمليات المراجعة والتدقيق الأخيرة التي جرت في كافة اللجان والمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية.

اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019 في كافة التخصصات

وكشفت وزارة التربية والتعليم المصرية، أنه سوف يتم الكشف عن تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية “فني، زراعي، تجاري، فندقي”، بنظام الخمس سنوات والثلاثة سنوات في مختلف المحافظات المصرية، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد في الثالثة عصراً اليوم.

“بعد قليل” اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019 في كافة التخصصات عبر بوابة التعليم الفني

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم الحصول على النتائج عقب اعتمادها بشكل مباشر، من خلال بوابة التعليم الفني، عبر الرابط التالي: من هنا، من خلال رقم جلوس الطالب أو الاسم، وسوف تظهر له بيانات النتيجة ودرجات القبول، وسوف يتم الكشف أيضاً عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية عقب الكشف عن النتيجة، وسوف نوافيكم بالتفاصيل.

اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، منذ قليل، نتيجة الدبلومات الفنية في العام الدراسي الحالي، وذلك عقب الانتهاء من رصد الدرجات الخاصة بكل طالب، كما أعلن عن أسماء أوائل الدبلومات الفنية في العام الحالي والذي بلغ 31 طالب وطالبة في مختلف التخصصات.

اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019
اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019
اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019
اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019
اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2019
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.