Take a fresh look at your lifestyle.

“بعد قليل” نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس (فني – زراعي – تجاري) في كافة المحافظات | بوابة التعليم الفني

ساعات قليلة، تفصلنا عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، وذلك عقب اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم، لكافة الطلاب والطالبات المشاركين في الاختبارات في الفترة الماضية، حيث سوف تعلن وزارة التربية والتعليم، عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي، وذلك في مؤتمر صحفي يعقد في ديوان عام الوزارة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بحضور وزير التربية والتعليم.

وكشف نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن علميات تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات، قد انتهت بشكل رسمي وتم تجميع الدرجات، ويتبقى فقط اعتماد النتيجة من السيد وزير التعليم الدكتور طارق شوقي، تمهيداً لإعلانها لكافة الطلاب والطالبات في الساعات المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

وأوضح نائب وزير التعليم، أن وزارة التربية والتعليم، سوف تتيح الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني عقب اعتمادها من الوزير، من أجل مساعدة الطلاب والطالبات في الحصول على النتائج من خلال رقم الجلوس، على أن تعلن في المدارس في اليوم التالي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

وبدأت امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي في كافة المدارس على مستوى الجمهورية، في 18 مايو 2019، وقد انتهت في الأول من يونيو الماضي، وشارك بالاختبارات أكثر من 700 ألف طالب وطالبة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن الحصول على النتائج من خلال بوابة التعليم الفني، عبر هذا الرابط: من هنا، وذلك باسم الطالب ورقم الجلوس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.