Take a fresh look at your lifestyle.


بوابة الأزهر الإلكترونية.. نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، من المنتظر أن يتم إعلانها خلال أيام وبالتحديد منتصف يوليو الجاري، وذلك وفق ما أكد عليه الشيخ أحمد عبد العظيم رئيس لجنة النظام والمراقبة للثانوية الأزهرية، والذي أعلن بأن هناك تعليمات صادرة للقائمين بأعمال التصحيح على ضرورة الدقة والتأني في العمل حتى يحصل كل طالب من طلاب الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمي والأدبي على درجاتهم كاملة.



نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019:-

تتم حالياً داخل كنترولات الثانوية الأزهرية أعمال المراجعة لكراسات الإجابة، وكذلك أعمال الرصد لدرجات الطلاب، بعدها سيتم إرسال نتيجة الثانوية الأزهرية والتي ستظهر عبر بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الامتحانات إلى فضيلة شيخ الأزهر لاعتماد النتيجة، وسيكون ذلك في مؤتمر صحفي سيعقد في مقر مشيخة الأزهر للإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية، وتحديد مواعيد التنسيق وتقديم التظلمات على النتائج.



ويمكن لطلبة وطالبات الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال ترك الاسم ورقم الجلوس والشعبة في تعليقات الموقع، حيث سنقوم بالرد بعرض النتيجة، لمساعدتكم في الحصول عليها.

وأشار الشيخ أحمد عبد العظيم بأن أهم ما يميز امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام بأنها كانت منضبطة ولم تسجل بها أية شكوى من أعمال غش وشغب داخل اللجان.

وأضاف بأن نسب النجاح هذا العام تعد الأفضل بالنسبة للأعوام الماضية وهذا بفضل ما بذله أبناؤنا طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية من جهد في المذاكرة.

مع أطيب التمنيات لجميع طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية بالتوفيق والنجاح.