التخطي إلى المحتوى
بوابة الازهر الالكترونية 2019 (ظهرت) نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية ٢٠١٩ الترم الثاني
بوابة الازهر الالكترونية 2019
بوابة الازهر الالكترونية 2019 يبحث عن رابطها كافة الطلاب والطالبات، وذلك بعدما أكد علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري بالإضافة إلى نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 سوف يتم اعتمادهما غداً الإثنين، ثم يتم ظهورها رسميا دون الحاجة الماسة إلى التوجه إلى المعاهد والقطاعات الأزهرية، بل يمكنك التعرف عليها من خلال الإنترنت بما يعرف الاون لاين.

بوابة الازهر الالكترونية نتائج الامتحانات 2019

تحديث: تم اعتماد نتيجة الابتدائية الازهرية بنسبة نجاح 72.22%، والإعدادية الازهرية 65.22%، وقد أعرب شيخ الأزهر عن بالغ سعادته بارتفاع نسب النجاح هذا العام.

اضغط هنا لمعرفة نتائج طلاب الازهر عبر موقع بوابة الازهر التعليمية نتائج الامتحانات

تم ظهور النتيجة منذ دقائق معدودة، إذا لم يعمل الموقع أعد تشغيله مراراً وتكراراً بسبب الضغط على السيرفر الخاص بموقع بوابة الأزهر الإلكترونية الاستعلام عن نتيجة الاعدادية والابتدائية الازهرية برقم الجلوس 2019.

بعد الدخول إلى بوابة الازهر اضغط على نتائج الامتحانات ثم اكتب رقم جلوسك في الخانة المخصصة وأخيراً ثم عرض النتيجة كما بالصورة أسفله.

بوابة الازهر الالكترونية نتائج الامتحانات 2019
بوابة الازهر الالكترونية نتائج الامتحانات 2019

طرق أخرى لمعرفة نتائج الازهر:-

تحديث: تستعد البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف على نشر نتائج الطلاب الازهرية خلال الدقائق المقبلة المقبلة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهرى 2019 برقم الجلوس

يمكنك التعرّف على نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهرى 2019 برقم الجلوس من خلال بوابة الازهر الشريف التعليمية فور ظهورها خلال الساعات القليلة المقبلة.

تم تقسيم المقال إلى جزئين، الجزء الأول يخص نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 على موقع الازهر التعليمي، أما الجزء الثاني يخص نتيجة اعدادية الازهر 2019، حيث أعلن مشيخة الأزهر أن أعمال التصحيح انتهت تمامًا ويجري تجميع درجات الطلاب لعرضها على الدكتور أحمد الطيب لاعتمادها رسميا.

ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي الازهري 2019 حتى الآن.

نتيجة الاعداديه الازهريه الترم الثاني ٢٠١٩

سوف ننشر لكم نتيجه الاعداديه الازهريه ٢٠١٩ فور ظهورها رسميا خلال الساعات القبلة المقبلة، تابعونا على موقع كلمة دوت اورج لحظة بلحظة.
لم تظهر نتيجة الاعدادية والابتدائية الازهرية حتى الساعة العاشرة من مساء الإثنين على موقع بوابه الازهر الالكترونيه للنتائج 2019 الترم الثاني، خصوصًا أن يوم الإثنين هو الموعد النهائي لظهور النتائج وفقًا لمشيخة الأزهر،  وهو ما تسبب في قلق الطلاب أكثر فأكثر، وأصبحوا يترقبونها على أحر من الجمر.
اكتب رقم جلوسك والمرحلة الدراسية في تعليق لتصلك النتيجة فور ظهورها على البوابة الالكترونية للازهر الشريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.